أحلام تتدخل في أزمة مريم حسين وتطالبها بهذا الأمر لتجنب السجن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2020
أحلام تتدخل في أزمة مريم حسين وتطالبها بهذا الأمر لتجنب السجن
مقالات ذات صلة
صالح الجسمي يحرج أحلام ويكشف سر تدخلها في قضية مريم حسين!
وصلة غزل بين هيفاء وهبي وأحلام ونوال الزغبي
أحلام تنفجر ضاحكة من مجاملة زوجها ويقبل رأسها اعتذارا

تدخلت أحلام بشكل عاجل في أزمة الحكم بسجن مريم حسين وطردها من الإمارات بعد ان رفع عليها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي دعوى قضائية استمرت لسنتين قبل أن يعلن القضاء كلمته النهائية، حيث طالبت فنانة العرب الفنانة المغربية التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية بالاعتذار لصاحب الدعوى حتى يتنازل ويجنبها السجن.

وعلقت أحلام في سلسلة من التغريدات على منشورين لصالح الجسمي عبر "تويتر" و "سناب شات" أعلن من خلالهما عن خبر الحكم على مريم حسين بالإبعاد عن الدعوى وتخفيض فترة سجنها من 3 شهور إلى شهر واحد، وكذلك براءة الإعلامي الإماراتي من الإساءة لها.

وكتبت أحلام في تعليقها: "حرام بنت تنسجن وعندها طفله حنا ياما تاذينا بس لي وصل الامر الى السجن الانسان يكون انسان ، الكبر فقط لله🙏🏻اخذت عهد على نفسي اني ما اتدخل في اي شي وهاذي الانسانه لاتربطني بها معرفه انما في النهايه لو ما اعرفها بدافع انها ما تدخل السجن عشان البنت البريئه اللي بين ايديها خلك اكبر"، ثم تبعتها بتعليق آخر قالت فيه: "وعندي طلب منك اخير واتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد ان عندك اشياء اهم واذا ماعندك حاول تبحت وتجدد نفسك لتكسب ود الناس اكثر شوف اخوك حسين الجسمي مدرسه وانسان الكل يحترمه لانه عمل اساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل".

مريم حسين

ثم وجهت النجمة الإماراتية رسالة مباشرة لمريم حسين قالت فيها: "أعتقد أن بنتك تستحق منك الكثير اعتذري له مدام هو يبيك تعتذرين عندك بنت خلها تفتخر بأمها الريتويت مش الحل واخلصي من المشاكل خلاص خافوا الله في ذريتكم قولي له الخطأ وارد وانا اسفة واتمنى تتنازل عن القضية اذا للان في أمل وقضائنا عادل كان اكيد وكلنا ما نرضى بالغلط".

مريم حسين

من جانبها ردت مريم حسين على كلمات أحلام بكتابة تغريدة اعتذرت فيها للإعلامي صالح الجسمي، ثم أعادت نشر تغريدات أحلام عبر حسابها على "سناب شات"، وعلقت عليها بقولها: "ما عندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتج احبك يا أطيب قلب عرفه بحياتي بالوسط فنانة العرب أحلام".

وكانت النجمة المغربية قد علقت لأول مرة على قرار الحكم بسجنها شهراً بنشر صورة تجمعها بابنتها الوحيدة "الأميرة"، وعلقت على الصورة بقولها: "من لطفكِ استمد طاقتي، ومن دلالكِ تأتي العزيمة. بقربكِ اكون اقوى👩‍👧".

تعرفوا على تفاصيل القصة كاملة من خلال الفيديو التالي!