مريم حسين تبكي بعد سجن سعد لمجرد وتعتبر الحكم ضده مؤامرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
مريم حسين تبكي بعد سجن سعد لمجرد وتعتبر الحكم ضده مؤامرة

دخلت الفنانة المغربية مريم حسين في نوبة من البكاء بعد الحكم على مواطنها سعد لمجرد  بالسجن 6 سنوات في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة  فرنسية عام 2016 والتعدي عليها بالضرب.

مريم حسين تبكي بعد الحكم على سعد لمجرد

وظهرت مريم حسين في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تعلن تضامنها مع سعد لمجرد معتبرة أن ما يتعرض له مؤامرة من البعض، داعية الله أن تنتهي هذه الأزمة.

وقالت مريم حسين: "نقول إنا لله وإنا إليه راجعون لأي مصيبة تصيب اي إنسان سواء كانت مصيبة من الله سبحانه وتعالى أو مؤامرة من الناس".

وأشادت مريم حسين بمواطنها سعد لمجرد، وألمحت إلى أن بعض الأحكام تصدر عن طريق دفع الأموال، قائلة: "كم من أحكام غلط ولكن الحمد لله، والله يفرجها عليه سعد لمجرد ولد بلدنا وأخونا الوحيد اللي وصل الأغنية المغربية للعالمية، أتمنى أن الحكم مثل ما فيه أحكام تدفع لها الفلوس ورب ضرة نافعة ما تعرفونش بعدين شو راح يصير".

وتعرضت مريم  حسين للانتقادات بسبب دفاعها عن سعد لمجرد بعد اتهامه في أكثر من قضية بالاغتصاب وصدور حكم من محكمة فرنسية بإدانته بالسجن 6 سنوات.

مريم حسين تبكي تضامناً مع سعد لمجرد
 

وجاءت بعض التعليقات: "يعني بالله عليكم هذا خبر وهذي أخبار وفعلا الحمد لله على نعمة العقل شلون يدافعون عنه وهو أصلا طالع مع بنت ليل الله يستر علينا ويريحنا منهم ومن أخلاقهم المنحطة"، "ليش لو هي المغتصبة أو بنتها أو أمها كانت بجت عليه وأنزلت دموعها اربع اربع".

وانتقد البعض تلميح مريم حسين إلى صدور بعض الأحكام من القضاء مقابل الأموال: "اللهم لا شماتة ، بس الله ما يضر حد والأيام ما تجور على الإنسان ، ومريم حسين قاعدة تصيح و تتبجبج وتقول إن القضاء مرتشي وأنها ذاقت الظلم ، الظاهر نست روحها اش سوت".

إدانة سعد لمجرد في قضية الاغتصاب

أصدر القضاء الفرنسي حكمه النهائي على الفنان سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة، ليبيت الفنان المغربي ليلته الأولى خلف القضبان اليوم.

حاول سعد لمجرد الدفاع عن نفسه في آخر جلسات المحاكمة قائلا: "فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به"، مذكّرا بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطي مخدر الكوكايين.. حضرة الرئيسة، أقولها اليوم وسأقولها حتى الرمق الأخير: أنا، سعد لمجرد، لم أمارس الجنس إطلاقا مع لورا ب. بأي طريقة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار