محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية والشرطة تتدخل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية والشرطة تتدخل

تواجد الفنان المصري محمد رمضان داخل مدينة المنصورة أثناء تصوير أحد المشاهد من فيلمه الجديد "ع الزيرو"، تسبب في اختناق مروري، حيث تجمع الكثير من الجماهير حوله.

محمد رمضان يسبب اختناق مروري في المنصورة

حيث شارك الفنان محمد رمضان صور مع متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أثناء تواجده في مدينة المنصورة المصرية، من أجل تصوير بعض المشاهد من فيلمه الجديد "ع الزيرو".

حيث تظهر الصور تجمهر الآلاف من الجماهير في شوارع المنصورة، وهذا ما تسبب في وجود أزمة سير خانقة، وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو خلال تحيته للجماهير والتقاط الصور معهم، حيث صافح عدد كبير منهم.

كما أظهر الفيديو وجود سيارات الشرطة التي تدخلت لفض الازدحام وحماية محمد رمضان وطاقم العمل والسكان من هذا الازدحام.

محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية والشرطة تتدخل

محمد رمضان يشارك أجواء تصويره مشاهد الفيلم الجديد

كما أرفق محمد رمضان مقطع الفيديو معبراً عن سعادته الكبير بتواجده بين هذا العدد الكبير من الأشخاص ووجوده في مدينة المنصورة، حيث كتب معلقاً على الفيديو: "النهار دا من تصوير فيلم ع " الزيرو" في مدينة المنصورة الحبيبة ربنا يديم الحب".

كما أنه أعلن خلال صفحته الشخصية عن موعد عرض الفيلم: "إن شاء الله ميعادنا بعيد الأضحى ومكاننا السينما الثقة في الله اكتساح".

واستمر في نشر صور تجمعه مع عدد كبير من الجماهير، عبر خاصية "ستوري"، وكتب تعليق "المنصورة.. بلد العز وأهل الكرم مع إيموجي قلب أحمر وعلم مصر".

كما ظهرت معه في بعض اللقطات الفنانة المصرية نيللي كريم، والطفل منذر مهران، حيث يقومان الثنائي بمشاركته العمل على الفيلم الجديد.

تفاعل الجماهير مع تواجد محمد رمضان في شوارع المنصورة

وبدأ الفيديو في الانتشار حيث علق الكثير على الازدحام التي شهدته مدينة المنصورة، حيث كتبت واحدة من المتابعين:" جات قفلت المنصورة وأخرتني ربع ساعة عن كريري شكراً يا فنان"، وعبر الآخر عن استيائه على تأخيره على جامعته قائلاً: "أنت نورت المنصورة وكل حاجة... لكنك قفلت الطريق قفله ومحضرتش محاضراتي بسببك مش كدا يا عمدة".

بينما عبر الآخرون عن فرحتهم بتواجده في مدينة المنصورة حيث قالت أحدهم: "فداك الشغل اللي تأخرت عليه بسببك يا فنان".

فيلم محمد رمضان الجديد ع الزيرو

عاد الفنان محمد رمضان مؤخراَ إلى القاهرة وبعد أن أنهى أخر جولاته الغذائية والتي ختمها في الولايات المتحدة، بعد أن شوهد في شوارعها وهي يمتطي جملاً، ليأتي ويستكمل أخر مشاهد من فيلمه الجديد والذي سوف يعرض بعيد الأضحى القادم، فهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

ويشارك في العمل بجانب محمد رمضان كلاً من نيللي كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وراشد محمد، وهو يؤدي دور "دراجون" رجل فقير لديه طفل مريض يحاول علاجه، حيث يصبح ثرياً جدا بسبب دخوله في تجارة الأعضاء البشرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار