أجرأ إطلالات مريم حسين التي أثارت بها الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
أجرأ إطلالات مريم حسين التي أثارت بها الجدل

من وقت لآخر تثير مريم حسين الجدل بمجموعة من الإطلالات التي تعرضها للانتقادات والتي يصفها متابعون بالجريئة، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجرأ إطلالات مريم حسين التي عرضتها للهجوم.

إطلالات مريم حسين الجريئة تنوعت ما بين إطلالات كاجوال وأخرى بملابس الرياضة، إلا أن الإطلالات الرياضية كان لها النصيب الأكبر من الهجوم، خاصة وأن الفنانة المغربية كانت تنشر مجموعة من الفيديوهات التي تستعرض فيها رشاقتها وهو ما عرضها لسيل من الانتقادات.

إطلالات رياضية لمريم حسين

شاركت مريم حسين الجمهور بالكثير من اللقطات التي توثق وجودها داخل صالات الرياضة، وعبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور نشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بملابس رياضية أبرزت رشاقة قوامها، غير أن البعض وصفها بالجريئة خاصة وأنها كانت تتزامن مع مقاطع فيديو تنشرها عبر حسابها على تطبيق سناب شات تظهر فيها وهي تقوم بحركات استعراضية لرشاقة جسمها.

وما بين إطلالات تعتمد فيها على الفساتين القصيرة وأخرى على ملابس البحر، تخطف الفنانة المغربيةدائماً الأنظار، فبينما ظهرت في عدد من هذه الإطلالات بفساتين جريئة للغاية منها ما هو مكشوف ويكشف عن ساقيها وأجزاء كبيرة من الجسم، ومنها ما هو ضيق ويكشف عن أنوثتها، ظهرت في إطلالات أخرى في جلسات تصوير اعتمدت يها على إطلالات جريئة فضلاً عن إطلالاتها الرياضة.

 وفي واحدة من الإطلالات الرياضية لمريم حسين ظهرت الفنانة المغربية وهي تستعرض إطلالتها بحمالة صدر رياضية وهو ما أثار هجوم الجمهور ضدها ووصفوا الفيديو بالجريء.

إطلالات جريئة لمريم حسين

مؤخراً استفزت مريم حسين، الجمهور باستعراض إطلالتها الجريئة خلال رحلة بحرية باليخت بصحبة ابنتها الوحيدة أميرة. حيث ظهرت في أثناء قضائها لأوقات الاستجمام داخل اليخت الخاص بها تحت أشعة الشمس وظهرت ابنتها أميرة تجلس في الأسفل ممسكة بالتابلت الخاص بها.

في هذه الإطلالة اعتمدت الفنانة المغربية على كاش مايوه طويل من القماش الشيفون الكاشف باللون الأزرق، والذي تيمز بقصة واسعة من ناحية الصدر، واختارت لإطلالتها نظارة شمس أخفت عيونها، واعتمدت على ربط شعرها على طريقة ذيل الحصان وتركته خلف ظهرها في رقة ونعومة. وفي نفس الرحلة اختارت مريم حسين إطلالة جريئة أخرى اعتمدت فيها على شورت أبيض قصير وتيشرت قطني بحمالات مكشوف الصدر.

إطلالات مريم حسين

الإطلالات الصيفية ليست الإطلالات الجريئة الوحيدة للفنانة المغربية، وإنما نشرت مريم حسين صورة لها خلال الأشهر الماضية بإطلالة شتوية ارتدت فيها بلوفر باللون البني الفاتح واكتفت بارتداء شورت جلد قصير للغاية، وهي الإطلالة التي عرضتها للانتقاد من بعض المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار