أحلام تضع علامة إعجاب على منشور يخص أصالة: هل تم الصلح بينهما؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
أحلام تضع علامة إعجاب على منشور يخص أصالة: هل تم الصلح بينهما؟
مقالات ذات صلة
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز
بتعليق مستفز.. أصالة تجر أحلام لمعركة جديدة والجمهور مستاء

عاد الخلاف بين أحلام وأصالة للسطح مجدداً، بعد أن وضعت النجمة الإماراتية علامة إعجاب على منشور يخص النجمة السورية، مما جعل الجمهور يتساءل عما إذا كان قد تم الصلح بينهما؟

أحلام تضع علامة إعجاب على منشور يخص أصالة

فقد فوجئ رواد "انستقرام" وضع أحلام علامة إعجاب على منشور عبر حساب "Assala Studio" والذي يتابعه نحو 31 ألف شخص من عشاق أصالة، وذلك لمقطع فيديو قديم رصد ظهور أصالة في إحدى حلقات برنامج المواهب "اكس فاكتور"، حيث وجهت نصيحة للمشتركين بالاستماع فقط لأنفسهم. 

ولم يصدق جمهور فنانة العرب أنها قامت بالفعل بعمل علامة الإعجاب على المنشور خاصة بعد خلافاتها الأخيرة مع أصالة والتي امتدت لعدة أشهر، مما جعل الحساب صاحب المنشور يثبت قيامها بهذا التصرف من خلال مقطع آخر. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala world (@assala_studio) on

أما الخبثاء، فهم يعتقدون أن علامة الإعجاب مجرد سخرية من تعليق أصالة الذي ذكرت فيه أن المشاهير يقدمون نصائح دون أن يكون لديهم دراية أو معلومة، خاصة وأن أحلام لم تعلق بشكل صريح على سبب قيامها بهذا التصرف المفاجئ.

خلاف أحلام وأصالة

وقد اشتعل الخلاف فجأة بين أصالة وأحلام عبر منصات السوشيال ميديا، حيث بدأت المناوشات بينهما في التعليقات قبل أن تقوم كل واحدة بحذف متابعتها للأخرى، ثم امتد الأمر لإعلان أحلام بشكل صريح رفضها مصالحة أصالة، مما جعل الأخيرة تسخر منها أكثر من مرة على خشبة المسرح بشكل مستتر، ليستمر الخلاف بينهما خاصة مع إعلان صديقاتهما من النجمات مثل سميرة سعيد ونوال الكويتية عدم التدخل.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية أصالة قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.

أحلام وفيروس كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.