5 تصريحات مفاجئة من أصالة: هذا ما قالته عن أزواجها ومرضها النفسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
5 تصريحات مفاجئة من أصالة: هذا ما قالته عن أزواجها ومرضها النفسي

كشفت النجمة السورية أصالة نصري، تفاصيل جديدة عن علاقتها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وزيجاتها السابقة، وكذلك كشفت أسرارًا عن الأزمات النفسية التي مرت بها.

وقالت أصالة نصري في لقاء تلفزيوني عبر شاشة cbc في برنامج :معكم منى الشاذلي"، إنها وزوجها كانا أصدقاء منذ حوالي 15 عاما، ولفتت إلى أن الشعور تحول في يوم واحد، وبدأ كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف، موضحة أن أول شخص علم بفكرة الزواج كانت ابنتها شام.

كما أكدت أصالة على أنها حرصت أن تتغير كثيرا بالتزامن مع ارتباطها بفائق حسن، وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" فى الجزء الثانى النجمة أصالة والمطرب أحمد سعد، الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء على قناة  cbc، وذلك فى لقاء غنائي خاص ينتظره قطاع كبير من الجمهور خاصة بعد عرض الجزء الأول من الحلقة.

وتتضمن الحلقة مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وسعد اللذين تربطهما صداقة قوية، ويتحدى بعضهما في أداء العديد من الدويتوهات داخل الاستوديو بمصاحبة فرقة أصالة الموسيقية، وتمتد المعركة الغنائية بينهما لأن يؤدى كل منهما أغانى الآخر بطريقته، كما يقدمان أغنية ارتجالية وضع لحنها أثناء التصوير وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

أصالة تكشف سر غنائها حافية القدمين:

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، سبب خلع حذائها في حفلاتها، قائلة: «بدي أكون على راحتي، غنايا بيجي من كل جسمي، ولما بغني من البيت بقف على رأس أصابعي متل الباليه، كل أعضاء جسمي بتتحرك، وكأني لما بغني من غير جزمة وعلى راحتي بحس إني برقص مع صوتي، كل شيء فيا بيغني، لما بغني وأنا حافية أحلى 1000 مرة ما بغني بكعب”.

وأضافت أصالة خلال لقائها ببرنامج «معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الخميس، على شاشة cbc: «خاصة لما بلبس جزمة تطلع غلط ومش مريحة لما بغامر وأعمل مثل النسوان وألبس الكعب الرفيع، وقتها بقرر أن أهم شيء صوتي ما عندي أهم منه لو بده يتأثر بالكعب أو أدائي بيقل عنه ما يكون”.

وتابعت: «لو تتركوها عليا والله العظيم البس زي اليوجا جلابية ما لها لون مخيطة وأحط مسبحتين برقبتي وأطلع حافية على المسرح”.

أصالة: عشت بشخصيتين لفترات

وكشفت أصالة أنها عاشت تفاصيل كثيرة صعبة في 2021 معلقة: «عشت بشخصيتين لفترات ولأول مرة أتوحد مع نفسي، مضيفة أن هناك مواقف كثيرة صعبة مرت عليها، وكونها شخصا ضعيفا «شبر ونص».

ولفتت إلى أن قدرة الإنسان ضعيفة، في ظل الظروف الصعبة، وأنها عاشت بـ شخصيتين واحدة كانت تطبطب على الأخرى. وتابعت: «ما في شخص يرعبني بالدنيا، واحترم الكثير فقط، وأنها كانت تحن على نفسها في المواقف الصعبة التي واجهتها في 2021».

وقالت أصالة نصري إنها عانت بعد الانفصال عن طارق العريان، وأوضحت أنها خضعت للعلاج لدى الأطباء النفسيين لكنها قررت أن تتوقف عن تلك الأمور

وأشارت أنها تخلصت من الأزمة النفسية التي ألمت بها وعادت إلى طبيعتها وتوقفت عن تناول حبوب الدواء الموصوفة لها، منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه علاقتها بـ زوجها الحالي الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.

وعلقت قائلة: "ألم ما فيه أحد يتحمله كنت عايشة حياة شيزوفرنيا وبتعالج عند أطباء نفسيين، أنا وقفت كل الأدوية بيوم واحد بلحظة واحد".

وعن زواجها من فائق حسن علقت قائلة: "ما صدقت لقيته قالي نتجوز قلت له على طول".

أصالة تكشف كيف تحولت الصداقة لزواج:

كما تحدثت أصالة عن تفاصيل زوجها من الشاعر العراقي فائق حسن، لافتة إلى أنها كانت صديقة له منذ 15 عاما، مؤكدة أن زواجهما لم يكن مرتبا له، مضيفة، إحنا كنا أصدقاء من 15 سنة في حدود الشغل، بس مش مقربين أوى، وحصل كل دا في يوم واحد.

وأضافت: أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه، وأخدنا القرار في يوم ومافكرناش في أي حسابات خالص، وفائق حسن قمر.

وتابعت: وأخدنا القرار دون ترتيب ولا تنظيم ولا هنعرف هنسكن فين، وقررنا نرتبط، وأول حد قولتله بنتي شام، لأنها العالم والحياة كلها بالنسبة لي، بعد الصدمة اللي مريت بيها، أخدت قرار أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وقررنا، وقولت له اتجوزني بكرة.

قصة أصالة مع الشيزوفرينيا:

تحدثت الفنانة أصالة نصري، عن قصة ذهابها لطبيب نفسي من أجل العلاج، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC.

وقالت أصالة "أنا كنت عايشة حياة شيزوفرينيا، وكنت بتعالج عند أطباء نفسيين مش طبيب واحد، وذهبت لأحد الدكاترة، وكان بيعالجني بالكلام والحكمة، وكان من الاشخاص الذين أثروا فيا".

وتابعت: "في نفس الوقت كنت بشتغل كتير، وفعلا من أول الصدمة كانت أكتر مرحلة اشتغلت بها في حياتي، وأنا حتى لما كنت معاكي في البرنامج قبل كده مكنتش عارفة بحكي إيه وحاسة نفسي في دوامة، ومش عارفة إيه اللي يتقال وإيه اللي مينفعش يتقال وكل أفكاري متضاربة".

وأوضحت: "أنا عندي دكتور بيحبني كتير وبيحب صوتي وبيتابعني، وأنا كتير بحبه بحس إنه بيعالجني بالشيء اللي أحبه، ولكني استشرت كمان دكاترة أخرين عالجوني بالكلام والحكمة وهم من الأشخاص اللي أثروا فيا".

وأضافت: "خضعت للأدوية، وكانت أسوء شيء في حياتي واستمرت فترة الأدوية حوالي 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت وأخدت حباية زيادة، عانيت بعدها يومين تلاتة، ومكنتش قادرة أمشي على رجلي، وانفصلت عن الأدوية قبل عيد ميلادي بأيام، وتحديدا يوم 1/5/2020".

أصالة: طلبات زوجي أوامر

كشفت المطربة أصالة تفاصيل زواجها من الشاعر والمؤلف العراقي فائق حسن، قائلة:"إحنا نعرف بعض من زمان، لكن وهلة الحب اشتعلت من عاطفته الزائدة، هو شخص كتير حساس وطيب القلب، حنون لأكثر درجة ويهتم لكل تفاصيلي".

وتابعت أصالة:"أول ما لقيته عاطفي أكثر مني وافقت على الفور وتم الزواج وعقد القران ثاني يوم".

وعن قصة لوك شعرها قالت: "هو اللي طلب مني قص شعري.. وأنا طلبات زوجي أوامر، وقصيته في نفس اليوم".

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار