فيديو هذا ما طلبته أحلام من زوجها بإصرار شديد للرد على شائعة طلاقهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2019
هذا ما طلبته أحلام من زوجها بشكل مفاجئ للرد على شائعة طلاقهما
مقالات ذات صلة
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
بقبلة ورسالة رومانسية: أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17
أحلام تتغزل بصورة لزوجها من الطفولة والجمهور يقارنون ملامحه مع ابنه

علقت الفنانة أحلام بشكل عملي على شائعة طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، التي تصدرت تويتر بقوة في الساعات الماضية، مما سبب صدمة لكل محبيها.

أحلام خرجت في فيديو مع زوجها مبارك الهاجري، وسألته في دلال عن رأيه فيما يقال عنهما، فرد عليها أن من يحبهما حقاً سوف يسعد عندما يشاهد هذا الفيديو ويعرف أنها شائعة، ومن يكرههما فسوف يحزن.

وهنا قاطعته أحلام، لتتدلل عليه بطلب وهو أن يتغزل بها ليعرف الجميع مقدار حبه لها، وأن حياته بدونها "سلطة"-على حد وصفها.

بدا الخجل واضحاً على مبارك الهاجري من طلب أحلام أن يتغزل بها أمام الجميع في الكاميرا، فطلبت منه فقط أن يقول لها الكلمات التي يرددها لها في التليفون والتي تأتي مليئة بالغزل.

استجاب مبارك الهاجري لطلب زوجته، وبدأ في التغزل بها أمام متابعيها بكلمات مليئة بالغزل والحب فيها.

وواصلت أحلام الرد على شائعة طلاقها، فنشرت صورة مع زوجها على حسابها على تويتر وعلقت قائلة: "كيف الجسد يعيش بدون روح...وأنت روحي".

هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها شائعة عن طلاق أحلام تويتر، فقط سبق وفي ذات الشهر يوليو ولكن في العام الماضي، أن انطلق نفس الخبر الذي يتحدث عن انفصالها من بطل سباقات الراي مبارك الهاجري.

وخرجت وقتها أحلام عن صمتها وعلقت على الخبر، بنشر صور لها بصحبة زوجها وابنهما وقالت: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في #امريكا  تاريخ ٢١//٧//٢٠١٨ المشكلة انه يحبني وانا احبه وحنا نحب بعض واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد  واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد".