زوج هند البلوشي يفجر مفاجأة ويعلن طلاقهما بعد كليبها المثير للجدل!

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس 2018
زوج هند البلوشي يفجر مفاجأة ويعلن طلاقهما بعد كليبها المثير للجدل!

أعلن الفنان مشاري العوضي بشكل مفاجئ خبر طلاقه من الفنانة هند البلوشي، وذلك عبر حسابه على انستقرام، لتأتي المفاجأة التي كشفها وهي إنهما انفصلا منذ عامين.

شاهدي أيضاً: حليمة بولند تعلق أخيراً على خبر حملها من طليقها    

وأعلن مشاري العوضي خبر طلاقه من هند البلوشي ليقول: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كثرة اسألة الناس لي عن طلاقي من الفنانه هند البلوشي وكنت دايماً امتنع عن الاجابه لان مابي احد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية".

مشاري العوضي يعلن طلاقه من هند البلوشي بشكل مفاجئ!
وأضاف مشاري العوضي: " لكن اليوم راح اصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان اخلي مسؤوليتي عن اي شي ممكن يمسني وللعلم احنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها الا عيالي وبس - مافي نصيب والحمدلله على كل حال... دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف وعسى الله يوفق الجميع".

الغريب في الأمر، أن إعلان مشاري العوضي عن طلاقه من هند البلوشي في هذا التوقيت، وتحديداً بعد إصدارها لفيديو كليب يحمل اسم "مستفز"، دفع البعض للربط بين الأمرين.

وكانت هند البلوشي اقتحمت عالم الغناء وأصدرت فيديو كليب باسم "مستفز"، الذي لاقى نقداً من قبل البعض حيث اعتبروه جريء ولا يناسب المجتمع الخليجي، ولم يلبث مرور ساعات على عرض الكليب وأصدر مشاري العوضي بيانه بالكشف عن طلاقهما السري الذي وقع منذ عامين. 

وبعد إعلان مشاري العوضي عن خبر طلاقه من هند البلوشي، تساءل الكثيرون هل كليبها الذي أثار الجدل هو السبب في هذا الإعلان؟

وحتى الآن لم تعلق هند البلوشي على كلمات زوجها مشاري العوضي، مكتفية بالترويج لأغنيتها الجديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار