رد شديد اللهجة من لجين عمران على استفزاز مشاعل الشحي وزوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 فبراير 2019
رد شديد اللهجة من لجين عمران على استفزاز مشاعل الشحي وزوجها

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لهجوم حاد من الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإماراتي أحمد خميس بطريقة غير مباشرة حين التقيا بالشاب الإماراتي ريان جيلر وأخذا يمدحان بصفاته رداً على ما صدر من لجين عمران عنه مسبقاً.

الإعلامية لجين عمران كانت قد سؤلت مسبقاً عن قرابة ريان جيلر لها حين خرج وأكد أنها والدته لتجيب بأنها لا تعرفه لا من قريب ولا من بعيد وقام أحمد خميس وزوجته بإنتقادها بطريقة مبالغ فيها حين قالا:

” ولدنا الغالي… تعرف نفتخر لو تكون ولدنا؟ ” .

الإعلامية لجين عمران أجابت بطريقة غير مباشرة عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام  بصورة التقطت لها من أحدث حلقة من برنامج "أمير الشعراء" الذي تقدمه على شاشة "قناة الإمارات" وقد أجابت فيها كل من مشاعل الشحي وزوجها بطريق غير مباشرة قائلة:

" التجاهل فن. فن في بدايته قد يكون صعباً نوعاً ما، لكن مع مرور الوقت يصبح سهلاً ، علمني هذا الفن كيف أن للوقت قيمة يجب أن لا تُهدر على شيء أو شخص لا يستحق، وأن للطاقة ثمناً غالياً ويُفضل استثمارها في المكان الصح ومع الأشخاص الصح".
" يا هل ترى مين فيكم تعلم هذا الفن وشعر إن حياته أصبحت أفضل؟ شاركوني قصصكم. صباحكم حب ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.. .. ?التجاهل فن .. فن في بدايته قد يكون صعب نوعا ما.. و لكن مع مرور الوقت يصبح سهل .. علمني هذا الفن كيف أن للوقت قيمة يجب أن لا تهدر على شيء أو شخص لا يستحق .. و أن للطاقة ثمن غالي يُفضل إستثمارها في المكان الصح و مع الأشخاص الصح?❤ .. يا هل ترى مين فيكم تعلم هذا الفن و شعر إن حياته أصبحت أفضل ؟ شاركوني قصصكم .. صباحكم حب ❤❤❤ .. .. .. .. الشكر موصول لكل شخص عمل معي بحب ممتنة لكم .. الأزياء :- المصممة الشابة الراقية نور شويحنه @nourchouihna ? .. تصوير :- المصور المبدع نافع العامري ? @unct_photography .. الشعر :- المتخصص و الصديق رامي✂️✂️✂️ @rami_hair_art .. .. ..

A post shared by لجين عمران ?? (@lojain_omran) on


متابعو الإعلامية لجين عمران اعتبروا كتاباتها هذه رداً على  رداً على الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الفنان أحمد خميس بعد ظهور كليهما مع السوشيال ميديا ريان جيلر في مقطع فيديو استفزازاً لها ودعماً منهم له بصورة واضحة.