أحلام ومحمد عبده في مقطع نادر عمره 20 عاماً: منافسة شرسة في الطرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
أحلام ومحمد عبده في مقطع نادر عمره 20 عاماً: منافسة شرسة في الطرب
مقالات ذات صلة
أحلام ترد بصراحة على الاتهامات الموجهة إليها بتعمد السخرية من أصالة
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة

تصدر ظهور أحلام ومحمد عبده في مقطع فيديو نادر عمره 20 عاماً منصات السوشيال ميديا المختلفة بعد أن تداول محبو فنانيّ العرب اللقطات الرائعة التي تعكس منافسة عفوية شرسة في الطرب بين اثنين من أكبر نجوم الخليج والعالم العربي. 

أحلام ومحمد عبده في مقطع نادر عمره 20 عاماً

المقطع المتداول يشهد غناء محمد عبده وأحلام على خشبة المسرح في حفل تم عرضه على الفضائيات عام 2000 ضمن مهرجانات "أوربت" الفنية، حيث كان فنان العربي يتألق ببدلة عصرية فاخرة، بينما خطفت النجمة الإماراتية الأضواء بفستان مبهر باللون الفوشيا الجريء.

وبدا التفاعل والانسجام بين النجمين خلال أدائهما الثنائي لأغنية ربما لم يتدربا عليها مسبقاً حيث بدا على محمد عبده الإعجاب الواضح بصوت وأداء أحلام مما أخجلها كثيراً. 

من جهة ثانية، عبر رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بهذا المقطع الذي يعبر بوضوح عن عمق صداقة راسخة جمعت بين اثنين من أهم النجوم، حافظا على علاقتهما القوية رغم المنافسة الشديدة في مجالهما. 

أحلام ومحمد عبده

وقد اجتمع الفنان السعودي الكبير محمد عبده بالفنانة الإماراتية أحلام في عدة حفلات من قبل، حيث شوهدا أكثر من مرة في العديد من المهرجانات الغنائية والأغاني الجماعية والثنائية، حتى أنهما كانا يشاركان بضع أحيان في إحياء نفس حفلات الزفاف في الخليج، مما جعل علاقة الصداقة بينهما ملفتة ومؤثرة.

ورصدت مقاطع فيديو في الشهور الماضية رقص أحلام في حفل خاص على أغنية للفنان محمد عبده، كما قام الأخير بإنقاذها على المسرح عندما تعطل الميكروفون الخاص بها ليمنحها خاصة بشكل مستتر دون أن يقطع عزفه أمام الجمهور.

تعليق أحلام على ارتدائها كمامة من الماس

وكانت النجمة الإماراتية قد علقت على تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس، حيث وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني، حيث كتبت: "اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً "، ثم تابعت في تغريدة أخرى: "نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا".

ولم تتوقف النجمة الإماراتية عند هذا الحد، بل قامت بنشر مقطع فيديو مطول عبر حسابها على "سناب شات"، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

أحلام وفيروس كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.