محمد عبده يداعب عبدالله الرويشد على المسرح ويسأل عن عمره والأخير يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
محمد عبده يداعب عبدالله الرويشد على المسرح ويسأل عن عمره والأخير يرد

سيطرت عفوية الفنان السعودي، محمد عبده، على المسرح خلال ليلة فنان العرب التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض أمس الجمعة، حيث مازح فنان العرب كافة الفنانين الذين شارك الغناء معهم.

محمد عبده يمازح عبدالله الرويشد

وقدم الفنان محمد عبده، زميله الفنان عبد الله الرويشد على خشبة المسرح وشاركه الغناء في أغنية البساط أحمدي، ثم قدم بعدها عبدالله الرويشد منفرداً أغنية “أبعاد كنتم”.

وأشاد محمد عبده بالفنان عبد الله الرويشد موضحاً أن كافة الجماهير تحبه قائلاً: "الرويشد جاء من الكويت ليثبت أنه يحبه ويحب الجمهور السعودي".

ولفت إلى أنه يشعر بسعادة الفنان الكويتي في مشاركته في موسم الرياض قائلاً: "أبو خالد حبيبي أول ما عرف بليلتنا بوجودكم، كان طاير من الفرحة، وجاء بدون ما يقولنا حتى إنه جاي عشان نستقبله في المطار، جاء رأسًا إلى الحفلة الآن علشان يشاركنا".

وتابع مشيداً بقوة صوت عبد الله الرويشد قائلا: "كلكم عارفين أبو خالد وقوة صوته وإمكانياته العظيمة وأخلاقه الأعظم".

وحرص محمد عبده على المزاح على المسرح موجهاً سؤالاً إلى عبدالله الرويشد قائلاً: "من أكبر.. أنا ولا أنت؟”، ليرد الأخير "قامة وفنيًا وأخ كبير، أستاذ محمد عبده، يطولنا بعمرك يارب".

واستمر فنان العرب في المزاح والعفوية بالرد على الرويشد قائلاً: "بس الصبغة اللي تصبغها حقتي أنا أقوى، وأعمق شوي ماشية مع العقال".

محمد عبده يطالب عايض يوسف بتغيير اسمه

ومازح محمد عبده أيضاً الفنان الشاب عايض يوسف مطالباً إياه بتغيير اسمه وذلك بعد أن شاركه الأخير الغناء في ليلته الغنائية في موسم الرياض.

ووجه محمد عبده سؤالاً إلى عايض يوسف أثناء الحديث على خشبة المسرح حول عدم اختياره اسماً فنياً له لكونه مطابقاً لأحد مشاهير الدعاة بالمملكة ـ ليجاوبه الفنان الشاب ضاحكاً "اسمي عاجبني"

ورى محمد عبده موقفاً حدث له مشابهاً لذلك الموقف، وطالبه بالإبقاء على اسمه دون تغيير حتى وإن كان مطابقاً لأحد أشهر مشايخ الدعوة الإسلامية.

واستشهد الفنان محمد عبده في حديثه بالآية القرآنية “والله يعلم المفسد من المصلح”، في إشارة إلى أن النوايا وما تخفيه بواطن الإنسان في علم الخالق وحده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار