منافسة شرسة على جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
منافسة شرسة على جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

إستقرت لجنة المشاهدة والاختيار لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثالثة والستين برئاسة الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما ورئيس المهرجان وعضوية كلاً من الأستاذ ميشيل ماهر والأستاذ مجدي سامي ودكتور جلال سعيد، من تحديد الأفلام المشاركة بالمهرجان هذا العام وفقاً للمعايير الأخلاقية والإنسانية التي يحددها المركز.

 وقد تم إختيار خمسة أفلام من بين ستة وثلاثين فيلماً عرضت تجارياً عام 2014، حيث وقع الاختيار على أفلام "لا مؤاخذة"، "فتاة المصنع"، "الخروج للنهار"، "صنع في مصر" وفيلم "ديكور".

شاهدي أيضاً: صور أول ظهور لنور الشريف بعد رحلة العلاج بخسارة وزن كبيرة

تضم لجنة التحكيم هذا العام  برئاسة المخرج عمـر عبدالعزيز وعضـوية كلاً من الفنانة شــيرين، رانيا فريد شوقي، باسم سمره، والسيناريست بشير الديك، مدير التصوير طارق التلمساني، الناقد الفني طارق الشناوي، الكاتبة آمال عثمان والموسيقار تامر كروان .

وقد عقدت اللجنة أول إجتماعاتها يوم الجمعة الموافق 9 يناير 2014 مع الأب بطرس دانيال مدير المهرجان لتحديد آلية عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة وكذلك موعد مشاهدة لجنة التحكيم للأفلام المشاركة بالمهرجان.

ومن المقرر إقامة المهرجان هذا العام خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 6 مارس 2015، وسوف يقوم المركز هذا العام بتكريم العديد من رواد ورموز العمل السينمائي.

شاهدي المزيد:

العرض الأول لـ"The Citizen" لخالد النبوي على التليفزيون

حصاد 2014: صور 10 أفلام مصرية تصدرت إيرادات 2014

حصاد 2014: صور 10 أفلام أمريكية تصدرت شباك التذاكر في 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار