أحمد الشقيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بلياقته البدنية‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
أحمد الشقيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بلياقته البدنية‎‎

أشعل الإعلامي السعودي،  أحمد الشقيري، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو، ظهر فيه بلياقة بدنية عالية، جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد  غياب سنوات طويلة، يعود الإعلامي السعودي،  أحمد الشقيري، إلى الشاشة من جديد ببرنامجه الرمضاني، سين، وذلك بعد انقطاع سنوات عقب تقدم برنامجه الشهير خواطر.

وكشفت مصادر في تصريحات صحفية لها عن أن البرنامج يعرض مجموعة من المشروعات المهمة التي أقامتها السلطات السعودية المسؤولة في عد كبير من مدن المملكة العربية السعودية.

وخلال الساعات الماضية تصدر الإعلامي السعودي الشهير، أحمد الشقيري،  محركات البحث على غوغل، حيث يتمتع بشعبية كبيرة، لتشهد منصات التواصل الاجتماعي احتفاءً واسعاً به وسط بحث عن تفاصيل نشاطه البدني ولياقته العالية.

أحمد الشقيري:

 أحمد مازن الشقيري من مواليد شهر يونيو عام 1973 ولد بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وأكمل دراسته الجامعية بالولايات المتحدة الأمريكية ليحصل من ههناك على ماجستير إدارة نظم ثم درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال.

 دخل  الشقيري مجال الإعلام عقب كتابته بعض المقالات الأسبوعية من خلال صحيفة المدينة وكانت مقالاته تحت عنوان خواطر شاب، ثم تتطور ليدخل مجال البرامج التلفزيونية من خلال برنامج خواطر على شاشة قناة mbc، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه.

برنامج خواطر:

واحد من أهم البرامج التي عرضت على الشاشات في رمضان كان برنامج خواطر، والذي قدمه أحمد الشقيري في عام 2015 ليكون لبرنامج الأكثر شهرة ومتابعة.

 وبعد برنامج خواطر اختفى الإعلامي السعودي من على الساحة، لتخرج وقتها شائعة وفاته، وكانت عائلة أحمد الشقيري قد سارعت بالرد على الشائعة بشكل رسمي ومباشر، حيث أكدت أنه بخير حال ويتواجد في دبي مع أسرته وأن كل ما تم تداوله الصحف في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة، كما طالبت محبيه بعدم السير وراء تلك الشائعات وعدم نشر أي أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بدون التحقق من صحتها أولا وذلك لكي لا يتسبب في أذي نفسي سواء لعائلته أو أصدقائي أو محبيه من متابعين البرامج التي قدمها.

وتسببت شائعة الوفاة في إزعاج للشقري والذي رد بنفسه عر صفحته الشخصية على تطبيق انستقرام وكتب: ""الإشاعة بتصحى وتلف العالم بينما ااحقيقة لسا صاحية بتفرش أسنانها"، نافياً بشكل رسمي وصريح ما قيل حول تعرضه لأزمة قلبية حادة ومفاجئة أودت بحياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار