أحمد حلمي ومنى زكي في أول ظهور على تيك توك: حبينا الموضوع قوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
أحمد حلمي ومنى زكي في أول ظهور على تيك توك: حبينا الموضوع قوي
مقالات ذات صلة
سبب اعتذار سوزان نجم الدين لـ جومانا مراد بعد انتقادها
شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها والأخيرة ترد
حفظ بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس والأخير يعلق: القادم صادم

نشر الفنان المصري، أحمد حلمي، مقطع فيديو قصير له، برفقة زوجته الفنانة المصرية الجميلة، منى زكي، هو الأول لهما عبر تطبيق تيك توك، يؤديان فيه مشهد كوميدي، وعلق عليه: "ان شالله مش هيكون اخر فيديو لاننا حبيشنا الموضوع اوي".

وتعد تلك هي أول مرة يظهر حلمي مع زوجته في فيديو على "تيك توك" ويقومان بتقليد مشهد على غرار فيديوهات التقليد الرائجة على تيك توك.

وظهر أحمد حلمي ومنى زكي في الفيديو الأول لهما عبر موقع تيك توك، يؤديان مشهد كوميدي من فيلم "أمير البحار" للفنان المصري الكوميدي، محمد هنيدي.

حيث اختار الثنائي مشهدا من فيلم "أمير البحار" لأمينة ومحمد محمود، حيث قلد حلمي شخصية "ممس" التي جسدها الممثل محمد محمود في الفيلم، بنفس نبرة الصوت وحركات الفم.

وأعاد أحمد حلمي نشر الفيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "إن شاء لله مش هيكون آخر فيديو لأننا حبيشنا الموضوع أوى"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، حيث حصد ربع مليون مشاهدة في ساعتين.

وكتب حلمي تعقيبا: "إن شاء الله مش هيكون آخر فيديو لأننا حبيشنا الموضوع أوي"، من خلال أحد تحديات تطبيق تيك توك الشهير، لتقليد المشاهد الشهيرة، وسرعان ما خطفا الأنظار إليهما، واستقبلا الكثير من التعليقات من قبل النجوم والمشاهير على رأسهم الفنانة التونسية هند صبري، والمطربة أنغام، والفنانة غادة عبدالرازق والفنان أحمد زاهر، ووصفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفيديو: بـ"جامد".

الانسجام الواضح بين النجمين، سرعان ما دعا عدد كبير من المتابعين لمناشدتهما الإسراع في تقديم فيلم سينمائي مشترك، بعد تعثر فكرة اجتماعهما في عمل فني واحد لأكثر من 17 عاما.

وسبق أن كشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 17 عاما عن التعاون بينهما منذ قدما فيلم "سهر الليالي"، ولكن تامر لم يحسم "مصير المشروع" متمنيا أن يكتمل، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.

أحمد حلمي ومنى زكي في أول ظهور على تيك توك: حبينا الموضوع قوي

وكان آخر الأعمال التى جمعت بين منى وحلمى فيلم "سهر الليالي" عام 2003 وشارك في بطولته كل من الفنانة حنان ترك وشريف منير وفتحي عبد الوهاب وخالد أبو النجا وعلا غانم وجيهان فاضل وانتصار ومن إخراج هاني خليفة.

وسبق أن تعاون حلمي ومنى، معًا في 3 أفلام سينمائية، كان أولها فيلم عمر 2000، الذي قدم فيه الزوج شخصية سعيد فيما قدمت منى زكي شخصية بيبو، ثم يليه فيلم ليه خلتني أحبك، الذي قدمت خلاله شخصية الزوجة داليا، كما قدم أحمد حلمي شخصية زكريا، والعمل الثالث كان فيلم سهر الليالي، الذي قدم خلاله حلمي شخصية عمرو، وظهرت منى زكي بشخصية بيري.

لكن التمثيل في عمل فني، ليس وحده العامل المشترك الذي يجمع بين الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي، باعتبارهما أحد أشهر ثنائيات الوسط الفني، فقد اشتركا في نفس تاريخ الميلاد، وبالتالي نفس البرج، العقرب، ثم شاء القدر أن جمعهما تحت مظلة اليونيسيف حيث أن كلاهما سفيراً للنوايا الحسنة.

على جانب آخر، تشارك منى زكي في رمضان 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن" ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن.