أكثر المؤثرين الكويتيين شهرة على تيك توك

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
أكثر المؤثرين الكويتيين شهرة على تيك توك

أصبح تيك توك مصدراً مفضلاً للترفيه والإلهام لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ولا تختلف الكويت عن ذلك، حيث حقق تطبيق الفيديو بالفعل انتشارًا بنسبة 75% في الكويت في عام 2022، وفقاً لبيانات Statista.

 لذلك، نسلط في هذا التقرير الضوء على بعض أشهر المؤثرين الكويتيين على تيك توك، فضلاً عن تقديم نبذة مختصرة لنوع المحتوى الذي تمكنوا من خلاله من الوصول للجمهور، بحسب تقرير Kuwait Moments.

آسيا الفرج

آسيا الفرج، المعروفة باسم Ascia AKF على منصات الإنترنت، هي مدونة أزياء كويتية، ومتخصصة في تقديم محتوى عن الصيحات الجمالية، وأيضاً عارضة ومصممة أزياء.

تعتبر آسيا الفرج، التي يتابعها أكثر من 2 مليون متابع على إنستجرام، أحد أكثر المدونين في الشرق الأوسط شهرة، وأيضاً من أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهي مشهورة أيضًا في ماليزيا وإندونيسيا، ولديها مليون متابع على تيك توك، فضلاً عن قاعدة ضخمة من المعجبين على منصات أخرى.

المؤثرة الكويتية آسيا الفرج

أبو فلة

أبو فلة، اسمه الحقيقي حسن سليمان، هو صانع محتوى متخصص في إنتاج محتوى الألعاب والترفيه، مولود في الكويت من أصل صومالي، مقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لديه أكثر من 3.9 مليون متابع على تيك توك، وتنتشر قاعدة معجبيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

خالد المحارب

يُطلق خالد المحارب على نفسه اسم "الساحر"، لديه أكثر من 3.5 مليون متابع على تيك توك، ويشتهر أيضاً بتأهله إلى نصف النهائي في برنامج "Arabs Got Talent".

Food Ninja

حساب متخصص في إنتاج محتوى غذائي يجذب المتابعين، تتميز مقاطع الفيديو الخاصة به بأنها قصيرة وجذابة للغاية، كما أن تقديم الطعام الخاص به هو عمل فني حقًا، لذلك يتابعه أكثر من 1.5 مليون شخص على تيك توك.

طلال المحيسن

أخصائي أمراض جلدية كويتي معتمد، لديه أكثر من 1.2 مليون متابع على تيك توك، يقصده المتابعون للحصول على نصائح تتعلق بعلاجات البشرة والشعر والعناية بهما.

طلال المحيسن أخصائي الأمراض الجلدية

عايشة العقيل

تشتهر المدونة الكويتية عايشة العقيل بإنشاء محتوى رقمي جذاب وممتع، يركز بشكل أساسي على الموضة ونصائح المكياج والإكسسوارات، ويزيد عدد متابعيها على تيك توك عن 775 ألف متابع.

شيخة

يتجلى إبداع المؤثرة الكويتية شيخة في تقديم محتوى عن الصيحات الجمالية بالمكياج، وكذلك تقديم أفكار وأساليب جديدة لتطبيقها بالمكياج، ويزيد عدد متابعيها على تيك توك عن 255 ألف متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار