أحمد سعد يخرج بتعليق جديد على شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020
أحمد سعد يخرج بتعليق جديد عن شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
عمر كمال وحسن شاكوش يخضعان لتجميل بالوجه...هذا ما فعلاه بالصوت والصورة

تطرق الفنان أحمد سعد في حواره عن شائعة خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، التي تم تداولها بكثافة في مطلع الشهر الماضي وتردد وقتها أنه تشابك مع الأخير.

أحمد سعد يعلق على خلاف شيرين وحسام حبيب

أكد أحمد سعد أن قصة خلاف شيرين وحسام حبيب ليس لها أي أساس من الصحة، وأنها "مصطنعة" من أولها وحتى آخرها، مضيفاً أن علاقة صداقة قوية تجمعه بالثنائي منذ أيام معهد الموسيقى العربية.

وأضاف أحمد سعد في لقائه عبر برنامج "مساء dmc" أنه كثيراً ما يجلس مع شيرين وزوجها حسام حبيب من أجل الاستماع إلى أغانيهما، مشيراً إلى أنه في حالة لو وقع بينهما مشكلة فيعتقد أنهما لن يكلموه من الأساس.

وعبر أحمد سعد عن حبه وتقديره لصديقته شيرين، من خلال غنائه  إحدى أغانيها وهي "على بالي" التي أبدع في تقديمها على نحو ملئ بالإحساس.


خلاف شيرين وحسام حبيب

كانت شائعة انطلقت بقوة الشهر الماضي يونيو، تفيد بأن مشاجرة عنيفة وصلت لحد التشابك بالأيدي والألفاظ الجارحة وقعت بين شيرين وزوجها حسام حبيب، دفعت الفنانة المصرية للاتصال بصديقها أحمد سعد الذي جاء لها مسرعاً وحاول في البداية حل الأمر ودياً، ولكن الموقف تطور وتشابك مع حسام حبيب.

شيرين تنفي خلافها مع حسام حبيب

وخرجت شيرين وحسام حبيب بنفي صريح عبر حساباتهما على تويتر لما تردد عن خلافهما، كما حرصت الفنانة الشابة على التأكيد على قوة علاقتها بزوجها من خلال نشر صورة رومانسية لهما من داخل منزلهما، ومزحت في تعليقها بقولها: "زي ما انتوا شايفين، مبنطلش خناق".

كما خرج شقيق شيرين عبد الوهاب في بث مباشر من منزلها ويظهر معها زوجها حسام حبيب، وبصحبتهما عدد قليل من العازفين وأخذا يغنيان أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني".

وهنا اعتبر الجمهور أن شيرين تنفي مرة أخرى عبر البث المباشر، ما تردد عن خلافها مع زوجها حسام حبيب.


أغاني أحمد سعد

من جهة أخرى، ينتظر أحمد سعد طرح أغنيته الجديدة "100 حساب" التي يشاركه في غنائها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع إسلام شيبسي.