نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب وتتهمه بمحاولة قتل شيرين

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب وتتهمه بمحاولة قتل شيرين

هاجمت الإعلامية الكويتية نضال الأحمدية، الملحن والمطرب حسام حبيب، عقب تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب بشأن إدمان طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب للمخدرات وتفاصيل أخرى حول انفصالهما.

نضال الأحمدية تتهم حسام حبيب بمحاولة قتل شيرين

وكتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها على "إنستجرام" إنها تمتلك معلومات وتسجيلات تكشف كذب حسام حبيب، لافتة إلى أن تلك التسجيلات سوف تبرز حقائق عدة، وأوضحت: "لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست‬⁩ ⁧‫شيرين عبد الوهاب‬⁩ وتبرز حقائق".

نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب وتتهمه بمحاولة قتل شيرين

وأضافت: "‏أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها".

ووجهت نضال الأحمدية سؤالاً لجمهورها حول مهنية الإفصاح: "لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست (شيرين عبدالوهاب) في شبه غيبوبة؟".

نضال تكشف سبب طلاق شيرين 

وفي نوفمبر 2021 أثارت الأحمدية، الجدل بعدما أعلنت طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق كتبت"شيرين طلقت حسام حبيب"، وفي ذلك الوقت، لم تصرح شيرين في حينها بأي شيء على الخبر والتزمت الصمت.

تسجيل والد حسام حبيب الشهير 

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية الكويتية تسجيلاً لحسين لبيب والد حسام، تحدث فيه عن خطة نجله للسيطرة على شيرين باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن التي ينتمي إليها حسام.

وقالت نضال الأحمدية إنها حذرت شيرين أكثر من مرة من طمع حسام حبيب، ولفتت إلى أن الأخير يبتزها.

حسام حبيب وإدمان شيرين

وأثار حسام حبيب الجدل بتصريحات تليفزيونية مع عمرو أديب بشأن إجبار شيرين على دخول مستشفى للعلاج من إدمان المخدرات ونفى صلته بإدمانها، ولفت: "أزمة شيرين أنها اتخذت من بناتها بالعافية وهي متعرفش هما فين أو بيعملوا إيه، وده طبيعي في حالتها، متابعاً: "شيرين مظلومة من المحيطين بها، وأنا مكنش ليا علاقة بشيرين في الشهور اللي فاتت الفترة الماضية.

جدير بالذكر، أن شيرين عبدالوهاب خرجت في وقت سابق، أعلنت في مداخلة هاتفية عبر فضائية مصرية أنها تخلصت من علاقتها مع حسام حبيب، وتسعى في الوقت الحالي لمقاضاته، وأوضحت:  عملت له محضر بعدم التعرض لي ولبناتي وهو إنسان خطير، جبت عربية وكتبتها باسمه، راح باعت ناس تسرقها من قدام بيتي، وكان عايز يعمل لي محضر إني سرقت العربية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار