حسام حبيب يثير جدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب بتعليق جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
حسام حبيب يثير جدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب بتعليق جديد

تسبب تعليق جديد للفنان المصري حسام حبيب، في مزيد من التكهنات حول علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من إعلان طلاقهما رسمياً للمرة الثانية، قبل أن تبدأ الشائعات من جديد حول عودتهما لبعضهما البعض.

حسام حبيب يثير الجدل حول علاقته بشيرين

وأثارت ستوري لحسام حبيب تكهنات عودته إلى شيرين عبد الوهاب، خاصة بسبب ما كتبه على صورة قديمة جمعت بينهما.

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة هنا يسري ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بصورة جمعت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وكتب عليها كلمة واحدة فقط وهي "بحبكوا" وقامت بالإشارة إلى حسابات الثنائي على إنستغرام.

وأعاد حسام حبيب نشر الصورة على حسابه الشخصي على منصة إنستغرام وكتب عليها: "الكثير من الحب"، دون أن يوضح ما يقصده من تلك الكلمات وهو ما اعتبره الجمهور إشارة إلى عودته المحتملة إلى شيرين عبد الوهاب.

تسببت تلك الصورة في عودة الشائعات التي انطلقت قبل شهر تقريباً عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد شهرين فقط من انفصالهما، وأنهما يعيشان معاً في فيلا التجمع الخامس.

حسام حبيب يثير الجدل حول علاقته بشيرين عبد الوهاب

الشائعات التي أحاطت بالثنائي ربطت الأنباء التي ترددت في الوقت ذاته عن فشل علاقة الحب التي جمعت بين شيرين وطبيب لفترة قصيرة والذي اقترن اسمه بفنانة أخرى من قبل.

ورداً على تلك الشائعات، نفى محامي شيرين عبد الوهاب هذه الأنباء مؤكداً أنها لا أساس لها من الصحة، وهو ما أكدته الفنانة المصرية في تصريحات مقتضبة لها مؤكدة أن الطلاق والزواج قائمان في الأساس على الإشهار وفي حالة عودتها من جديد إلى حسام حبيب ستعلن الأمر مثلما أعلنت الطلاق من قبل.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن ما يجمع بينها وبين حسام حبيب هو العمل فقط، وأوضح المستشار حسام لطفي، أن شيرين لم تتزوج من حسام حبيب مجدداً كما روجت بعض منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب

أما مديرة أعمال الفنانة المصرية أكدت أن اهتمامها خلال هذه الفترة على ألبومها الغنائي فقط وحفلاتها الغنائية.

بعض التقارير الصحافية تحدثت عن عودة شيرين عبد الوهاب للعمل مع حسام حبيب ولقائهما داخل أحد الاستديوهات من أجل التحضير لعدد من الأغاني الجديدة فقط.

وطوال هذه الفترة التزم حسام حبيب الصمت حول الأمر منذ إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقهما في ديسمبر الماضي بشكل مفاجئ بعد الأنباء التي ترددت عن الخلافات بينهما على أثر الحفل الأخير الذي حضره الثنائي معاً في السعودية.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت فجأة طلاقها من حسام حبيب عبر تصريحات لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة أن الطلاق تم بهدوء وبدون أزمات وبالاتفاق بين الطرفين.

لم يمر سوى شهر واحد على إعلان الطلاق حتى بدأت الشائعات حول علاقة شيرين عبد الوهاب بطبيب اقترن اسمه بخطبة فنانة أخرى إلا أن الأمر لم يكتمل، خاصة بعد أن ظهر معها في حفل ليلة رأس السنة في دبي.

ورداً على تلك الأنباء، خرجت شيرين عبد الوهاب ببيان من خلال محاميها من أجل التحذير حول تناول حياتها الشخصية بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة رغبتها في التركيز على العمل فقط خلال الفترة الحالية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انفصلا مرتين حتى الآن، كانت الأولى في نهاية عام 2021 ، كشفت بعدها شيرين عبد الوهاب عن الكثير من المعاناة في علاقتها معه ودخلت الفنانة المصرية في أزمة مع أسرتها خلال تلك الفترة بعد اتهامهم بوضعها في مصحة لعلاج الإدمان إلا أنها عادت إلى حسام حبيب من جديد في نهاية 2022 ولم يمض إلا عام واحد حتى انفصلا ثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار