اتهامات جديدة تلاحق حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
اتهامات جديدة تلاحق حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

يبدو أن هناك بلاغات أخرى في انتظار تقديمها من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بعد الأزمة التي اندلعت واتهمته فيها بسرقة سيارتها.

بلاغات جديدة ضد حسام حبيب

وأوضح المحامي ياسر قنطوش، الممثل القانوني لـ شيرين عبد الوهاب، أن فترة زواجها من حسام حبيب كانت مليئة بالمخالفات القانونية التي قام بها الأخير، مشيراً إلى أنه تقدم مؤخراً ببلاغ ضده لاستيلائه على سيارتها.

ولفت في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي شريف عامر أن هناك مجموعة من الوقائع والمخالفات القانونية الأخرى ضد حسام حبيب يتم دراستها في الوقت الحالي لتقديمها أيضاً إلى النيابة العام.

وأكد أن ما ذكرته شيرين عبد الوهاب في وسائل الإعلام ووقائع اعتداء طليقها حسام حبيب عليها والتجاوز في حقها تملك به مستندات بالفعل تدين حسام حبيب.

وأشار إلى أن المكتب يدري هذه المخالفات القانونية وغيرها، مفضلاً عدم الإفصاح عنها في الوقت الحالي، لحين الانتهاء من دراستها لتقديم البلاغات.

وأضاف أنه وضع مع شيرين عبد الوهاب خطة عمل تتضمن تفرعها لعملها الفني، وترك المخالفات التي ارتكبها حسام حبيب في حقها إلى مكتبها القانوني وعدم الحديث عنها مرة أخرى.

وشدد على أن شيرين عبد الوهاب تثق في القضاء المصري لاسترداد حقوقها المالية بالكاملة من حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تقدمت بـ بلاغ ضد حسام حبيب للنائب العام، تتهمه خلاله بالنصب عليها، عبر استيلائه على سيارة بقيمة 3،250،000 جنيه مصري (172 ألف دولار).

وذكر في بلاغ، المنشور على صحيفة الوطن المصرية، إن موكلته فوجئت \بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض وقيام حسام حبيب باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه واستخرج رخصة السيارة باسمه ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ «مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم3-سلندر-بنزين-أسود» لوحات معدنية /ل ق و 273 وحدة مرور مصر الجديدة.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

ويأتي ذلك بعد التصريحات التي أدلت بها شيرين عبد الوهاب بحق طليقها حسام حبيب واتهمته بالاستيلاء على سيارتها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى كشف كواليس تعرضه للضرب والاعتداء من قبله طوال فترة زواجهما، وأكدت أنها أغلقت باب العودة إليه بشكل نهائي بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار