حقيقة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتدخله في أعمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
حقيقة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتدخله في أعمالها

خلاف جديد اندلع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب أثناء تواجدهما في السعودية خلال حفلها الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والذي تطور لغضب الفنانة المصرية وعودتها إلى القاهرة بدونه.

أنباء عن خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت بعض التقارير الصحفية عن خلاف نشب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب تدخله في أعمالها دون الرجوع إلها واستشارتها حول رأيها في تحديد موعد لحفل جديد لها ضمن موسم الرياض.

الخلاف نشأ بين الثنائي خلال تواجدهما في السعودية بعد أن طلب حسام حبيب من الجهة المنظمة تأجيل موعد لحفل بعنوان "ليلة شيرين"، في مدينة الرياض، وذلك دون الرجوع إليها أو الحصول على موافقتها على هذا الطلب.

ووفقاً للتقارير فإن الأمر أثار غضب شيرين عبد الوهاب وتطور الأمر إلى مشادة كلامية بينهما أسفرت عن مغادرة الأخيرة إلى السعودية عائدة إلى مصر بدون زوجها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب خلال حفل روائع السنباطي

وبحسب المصادر فإن تدخل حسام حبيب في أعمالها الفنية أدى إلى الخلاف بين الطرفين، وذلك عقب انتهاء شيرين عبد الوهاب من حفل روائع السنباطي الذي أقيم قبل أيام، وقدمت فيه وصلة غنائية للفنانة أم كلثوم كوكب الشرق.

ووجهت شيرين عبد الوهاب بعد الانتهاء من الغناء شكراً خاصا إلى المستشار تركي آل الشيخ الذي أعلن عن إقامة ليلة خاصة بها خلال الفترة المقبلة.

حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ورغم الأنباء التي تداولتها المواقع الإخبارية، إلا أن بعض المصادر المقربة من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كشفت حقيقة الخلاف بين الثنائي.

وأوضح مصدر لموقع القاهرة 24 الإخباري أنه لا يوجد خلاف بين الثنائي بعد حفل روائع السنباطي وأن ما تردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب تعيش فترة من النشاط الفني وتركز في عملها، قائلاً: "الكلام اللي منتشر عن وجود خلافات بين شيرين وحسام عبث ومش صح".

شيرين ترفض المشاركة في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

وفي الوقت نفسه، كشفت تقارير أخرى، عن رفض شيرين عبد الوهاب المشاركة في البرامج التلفزيونية التي عرضت عليها وكان آخرها برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، بمشاركة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وأكدت المصادر أن البرنامج لم يكن سيتطرق إلى الأزمات التي واجهت شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة ومن بينها خلافاتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وأن الحلقة ستكون فنية بحتة حول الأغاني فقط، إلا أن شيرين عبد الوهاب قررت عدم الظهور ورفضت الأجر الذي عرض عليها واعتذرت عن المشاركة في البرنامج، معللة السبب في ذلك بأن حالتها النفسية لا تسمح.

أزمات شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وقعت على مدار العامين الماضيين في العديد من الأزمات التي بدأت بظهورها حليقة الرأس خلال حفل لها.

كشفت عن عدد من الخلافات التي وقعت بينها وبين حسام حبيب وأدت إلى الطلاق بينهما، قبل أن يبدأ الثنائي في تبادل الاتهامات وتدخل والد الأخير في الأزمة موجهاً انتقادات إلى شيرين عبد الوهاب والتي كان آخرها اتهامها بأنها السبب في ضياع أمواله قائلاً: "أنا مافلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي".

واستمرت الأزمات في ملاحقة شيرين عبد الوهاب بعد أن تدخلت أسرتها لاحتجازها في مستشفى لعلاج الإدمان قبل أن تخرج معلنة زواجها من جديد من حسام حبيب وانتهاء الخلافات بينهما.

لم تتوقف الأزمات عن ملاحقة شيرين عبد الوهاب والتي كان آخرها شائعات انتحارها والتي عقبت عليها قائلة: "أنا كويسة جداً ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار