اشتباه إصابة مدير أعمال تامر عاشور بفيروس كورونا

فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

أحمد صلاح حسني ينفي إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
أحمد صلاح حسني ينفي إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

بعد تردد أنباء أمس عن إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا، نفى الفنان أحمد صلاح حسني، زوج شقيقة كرارة الخبر مؤكداً على أنه في صحة جيدة.


 درجة حرارة رجاء الجداوي غير مستقرة ومحبوها في حالة قلق

شاهدي أيضاً: درجة حرارة رجاء الجداوي غير مستقرة ومحبوها في حالة قلق

وقال أحمد صلاح حسني في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر: "أمير كراره زي الفل !! ليه ممكن واحد يفبرك اشاعه علي واحد ان جاله كورونا بدون دليل و لمصلحه مين فِي ظل هذه الظروف!".

امير كراره زي الفل !! ليه ممكن واحد يفبرك اشاعه علي واحد ان جاله كورونا بدون دليل و لمصلحه مين فِي ظل هذه الظروف ؟! .... #أمير_كرارة #اشاعه #الكورونا

— Ahmed Salah Hosny (@AhmedSalahhosny) June 1, 2020

يذكر أنه ترددت أنباء أمس عن إصابة كرارة بالفيروس الوبائي، وتداول البعض صورة لأمير كرارة في مستشفى مدون عليها عبارة "أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا".


 منى زكي تطل متخفية وتقدم نصائح لمواجهة كورونا على طريقة عبلة كامل

شاهدي أيضاً: منى زكي تطل متخفية وتقدم نصائح لمواجهة كورونا على طريقة عبلة كامل

فيروس كورونا

منذ أيام قليلة أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في حالة من القلق، خاصة وأنها شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية إلى جانب عدد من الفنانين.

تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وكانت آخر الفنانات اللواتي أصبن بفيروس كورونا، هي الفنانة نهال نبيل، حيث أعلنت المطربة مي فاروق في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا متمنية لها الشفاء.


 حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

شاهدي أيضاً: حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

إصابة نجوم رمضان بفيروس كورونا

 

بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس الوبائي، سادت حالة من القلق حيث أنها خالطت أكثر من فنان في أكثر من عمل تليفزيوني، وخاصة أبطال مسلسل لعبة النسيان، حيث جمعتها بهم صورة قبل الإعلان عن إصابتها، وطمأن الفنان أحمد داوود الجمهور على فريق العمل.

وقال الفنان أحمد داوود في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر، رداً على سؤال حول الحالة الصحية للفريق بعد إصابة أحد أفراده:  "الحمد لله كلنا بخير .. ندعي جميعا لأستاذة رجاء ترجعلنا بالسلامة ان شاء الله".


 إصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا

شاهدي أيضاً: إصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا

وقال أحد المتابعين في تعليق له، كتبه على صورة لفريق مسلسل لعبة النسيان: "عرفتوا مين ورا الكورونا"، ليرد أحمد داوود قائلاً: "لا طبعا مش بيتعرف.. ربنا يستر علينا جميعا ويحفظنا ويشفي استاذة رجاء وترجعلنا بألف سلامة يارب".