إصابة دينا حويدق بفيروس كورونا وزوجة أحمد السقا من المخالطين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
إصابة دينا حويدق بفيروس كورونا وزوجة أحمد السقا من المخالطين

أعلنت الإعلامية دينا حويدق، مقدمة برنامج برنامج its show time المذاع على قناة cbc، إصابتها بفيروس كورونا الوبائي، وطالبت المخالطين لها برورة إجراء الفحص للتأكد من عدم تعرضهم للعدوى.

وكتبت دينا حويدق: "شباب، أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضي".

 ومن المخالطين لدينا حويدق، المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا.

إعلاميون أصيبوا بكورونا

وخلال اليومين الماضيين أعلن عدد من الإعلاميين إصابتهم بالفيروس الوبائي، ومن بينهم المذيعة ريهام السهلي، وآية عبد الرحمن.

فيروس كورونا

خلال الأيام الماضية أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بالفيروس الوبائي، وهو ما تسبب في قلق كبير بين كل من شاركوا معها في الأعمال الرمضانية خاصة فريق عمل لعبة النسيان.

ولم تكن رجاء الجداوي هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بالفيروس، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وكانت آخر الفنانات اللواتي أصبن بفيروس كورونا، هي الفنانة نهال نبيل، حيث أعلنت المطربة مي فاروق في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا متمنية لها الشفاء.

عدوى فيروس كورونا بين الفنانين

وبعد الإعلان عن إصابة رجاء الجداوي، سادت حال من القلق بين فريق مسلسل لعبة النسيان، والذي كانت تشارك الفنانة في بطولته، بعد تردد أنباء عن خضوعهم للتحليل للتأكد من عدم إصابتهم بالفيرس كونهم كانوا من المخالطين للفنانة رجاء الجداوي، قال الفنان أحمد داوود في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر، رداً على سؤال حول الحالة الصحية للفريق بعد إصابة أحد أفراده:  "الحمد لله كلنا بخير .. ندعي جميعا لأستاذة رجاء ترجعلنا بالسلامة ان شاء الله".

إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

وترددت أنباء عن إصابة الفنان أمير كرارة بالفيروس الوبائي وهو ما نفاه زوج شقيقته الفنان أحمد صلاح حسني مستنكراً تردد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار