أحمد حلمي يسخر بعد إصابته بفيروس كورونا ويطمئن جمهوره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
أحمد حلمي يسخر بعد إصابته بفيروس كورونا ويطمئن جمهوره

أصيب الفنان أحمد حلمي، بفيروس كورونا، وذلك وفقاً لما أعلن عنه خلال بث مباشر اليوم الاثنين،  عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، مستلقيا على السرير ، حيث اعتذر على ظهوره داخل غرفة نومه ليعلن أنه مصاب بكورونا، وهناك أعراض شديدة ظهرت عليه، وبدء في الحصول علي العلاج الخاص بالفيروس.

أحمد حلمي مصاب بفيروس كورونا

وعلق الفنان أحمد حلمي، علي إصابته بفيروس كورونا قائلاً:"أنا ليه يجيلي كورونا؟… أنا مش عارف الكورونا بعد ما خلصت من العالم كله جاتلي أنا؟"، مؤكدًا أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

أحمد حلمي يجري غدا مسحة كورونا 

وقال أحمد حلمي في تصريحات صحفية للمواقع المصرية، إن حالته الصحية تشهد تحسناً كبيراً خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أنه  سيجري غدًا المسحة الخاصة بفيروس كورونا وذلك في محاولة للاطمئنان على شفائه من الفيروس، خاصة وأنه مازال منعزلاً في غرفته بعيدًا عن أسرته، موجهاً الشكر لكل من سأل عنه من الجمهور وأصدقائه بالوسط الفني.

أخر أعمال أحمد حلمي

وجاء فيلم "واحد تاني"، هو أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، حيث عرض  مؤخرًا في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، حيث تدور أحداث الفيلم الجديد الذي حقق نجاحاً، حول موظف شاب  يعمل أخصائي اجتماعياً في مصلحة السجون،حيث  يكتشف بعد إجراء عدد من المقابلات مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة والأمل، لذلك يلجأ إلى اختراع جديد يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، ونور إيهاب، وأحمد مالك، ومحمد التاجي، وعمرو وهبة، ومحمود حافظ، وشيكو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار