أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه
مقالات ذات صلة
اللقطات الأولى لعقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
زيجات مشاهير تسببت في أزمات مع أبنائهم وأخرى رحب بها الأبناء
مشاهير انفصلوا عن شركاء حياتهم في هدوء وتشاركوا في تربية الأطفال

بعد تردد أنباء بعودته إلى والدة ابنه، حسم الفنان أحمد فلوكس حقيقة زواجه، وكتب منشور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، أنستقرام أعلن فيه عن حالته العاطفية وحقيقة ارتباطه.

وكتب فلوكس في منشوره: "إن شاء الله لما أتجوز أكيد هعلن لأن الجواز إشهار، حاليا أنا متجوز شغلي ومستقبلي"

أحمد فلوكس وديالا مكي

كان الفنان أحمد فلوكس، وجه تحذيرا غاضبا تجاه من وصفهم بمروجي الشائعات، بشأن علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، التي كشف مؤخرًا عن ارتباطهما عاطفيًا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار فلوكس، الجدل بعد نشره رسالة غامضة مضمونها أن خسارة بعض الأشخاص مكسب، وهو ما دفع العديد من التكهنات بشأن علاقته بـ”ديالا”، وبدأت الأسئلة تنطلق هل انفصلا؟، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية خبر انفصالهما.

ومن جانبه رد “فلوكس” من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “اتقوا الله، أنا استحملت نفس الأسلوب أيام هنا وسكت، وساعة موضوع الأمن وسكت، لن أسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدي إلى تشويه أو وقيعة، خصوصا أن هذه الأخبار هدفها ليس إلا تشويه.. ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا أو حقي، كفاية تشوية ووقيعة، كفاية أفترى”. 

سرقة أحمد فلوكس

يذكر أن فلوكس أعلن خلال الفترة الماضية، حيث نشر أحمد فلوكس خبر سرقة تليفوناته، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، كاتباً: "تم سرق تليفوناتي، كلموني على تليفوناتي القديمة".

وحذر في منشور آخر معارفه من التعامل على الخطوط التي أعلن عن سرقتها وكتب في حسابه على موقع إنستقرام: "محدش يكلمني على الخطوط بتاعتي، لإن اللي اشتريت منها الخطوط، طلعت شرايح جديدة بعد ماتليفوناتي اتسرقت، وقاعدة بتبعت رسايل للناس على أساس إنها أنا، وبلاش كمان تليفونات الشركة بتاعتي".

وبعد الإعلان عن الارقام الجديدة، طالب فلوكس متابعوه ومعارفه بعدم استخدام أرقام شركته التي أعلن عنها في حساباته الشخصية. قائلاً أنه تم تغيير أرقام الشركة الخاصة به. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on