أحمد فلوكس يكشف ظهوره كومبارس في كليب هذه الأغنية بأجر لن تصدقيه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
أحمد فلوكس يكشف ظهوره كومبارس في كليب هذه الأغنية بأجر لن تصدقيه!

واعترض الفنان أحمد فلوكس على سؤال من المخرجة إيناس الدغيدي حول عمله مع محمد رمضان، حيث سألته إيناس الدغيدي في برنامج: "ليه محمد رمضان مش بيشغلك" ليرد عليها: "أنا محدش بيشغلني ولو مش عايز اشتغل مع حد مش هشتغل".

وكشف عن ظهوره كومبارس في أحد الكليبات، وذلك خلال ظهوره ضيفاً لحلقة برنامج شيخ الحارة، لذي تقدمه إيناس الدغيدي: "اشتغلت كومبارس في أغنية محمود العسيلي، مجنونة، وخدت 50 جنيه".

برنامج شيخ الحارة

برنامج شيخ الحارة هو أحد البرامج التليفزيونية، التي قدمت لمواسم متتالية، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبي، إلا أن هذا العام جلست المخرجة إيناس الدغيدي، على كرسي التقديم، واستضافت عدد من النجوم منذ بداية شهر رمضان.

برامج رمضان 2020

تتنوع برامج رمضان 2020 مابين برامج مسابقات وبرامج مقالب أهمها وأكثرها إثارة للجدل هو برنامج رامز مجنون رسمي، والذي يواجه انتقادات حادة منذ أول أيام عرضه، ليبدأ أمس أول تحرك رسمي من مستشفى العباسية للصحة النفسية، والتي طالبت النائب العام بإيقاف البرنامج، مبررة طلبها بأنه يتسبب في الكثير من الأضرار النفسية للمواطن خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.

وواجه رامز جلال قرارً أصدرته نقابة الإعلاميين تضمن منع ظهور رامز جلال على أي قناة تبث من مصر حتى توفيق أوضاعه.

برنامج رامز جلال ليس هو برنامج المقالب الوحيد، وإن كان أكثرها حدة، حيث يذاع برنامج المقالب للفنانة فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، والذي يعتمد على استضافة أحد النجوم، ليفاجأ بعد ذلك بأحداث غير متوقعة منها حريق في الفيلا لتتوالى الأحداث حتى تكشف فيفي عبده لضيفها أنه برنامج  مقالب.

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس أحد نجوم السينما والتليفزيون، وشارك في العديد من الأفلام من بينها فيلم ساعة ونص والذي كان أحد أفلام البطولة الجماعية، كما شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية منها الباطنية، العراف، وعدد من حلقات مسلسل قسمتي ونصيبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار