عائلة أحمد فلوكس توضح حقيقة حبس شقيقته بعد سرقة حسابه على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
عائلة أحمد فلوكس توضح حقيقة حبس شقيقته بعد سرقة حسابه على فيسبوك

أصدرت عائلة الفنان المصري أحمد فلوكس بياناً أوضحت من خلاله حقيقة الحكم الذي صُدر مؤخراً بحبس شقيقته بتهمة سرقة حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وجاء بيان عائلة الممثل المصري بعدما تداولت عدة مواقع إخبارية أخباراً تفيد بحبس شقيقته يسر فلوكس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، بعد قيامها بسرقة حسابه على موقع فيسبوك.

عائلة أحمد فلوكس تنفي سرقة شقيقته حسابه على فيسبوك

حيث نفت العائلة ما أشيع بشأن هذه القضية، مؤكدة أن ما حدث كان ناتجاً عن سوء وفهم وتقديرات خاطئة للموضوع أدت إلى هذا الأمر.

وأوضحت عائلة فلوكس أن المشكلة بدأت في شهر فبراير الماضي، حيث كانت إحدى شركات الدعاية والإعلان، والمملوكة لشقيقة الفنان المصري، مسؤولة عن إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفوجئ فلوكس في أحد الأيام بوجود صفحة غير رسمية تحمل اسمه، فطلب من مسؤولي صفحته الرسمية العمل على إغلاقها عن طريق تقديم بلاغات إلى إدارة موقع فيسبوك.

وأضافت العائلة أن أحمد فلوكس قام بتقديم بلاغ رسمي لدى مباحث الإنترنت، اشتكى فيه من قيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما تتبعت المباحث الأمر، اكتشفت أن من تقدم بالبلاغات فعل ذلك من مكان يطابق عنوان شركته، وبالتالي أصبحت شقيقته من وجهة نظرهم هي المسؤولة عن الاستيلاء على حساب الممثل المصري.

وأشارت العائلة إلى أنهم لم يكتشفوا الأمر قبل أيام  قليلة، وذلك عندما فوجئوا بصدور حكماً بحبس يسر فلوكس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

الحكم بحبس شقيقة أحمد فلوكس بعد سرقة حسابه على فيسبوك

وكانت محكمة مصرية قد أصدرت حكماً بحبس شقيقة الفنان المصري أحمد فلوكس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وذلك بعد قيامها بسرقة حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد قامت محكمة جنح الدقي بقبول المعارضة التي قدمتها شقيقة فلوكس على حكم حبسها غيابياً عامين.

وأوضحت أن المحكمة قضت بحسب شقيقة الفنان المصري 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ وذلك بعد اتهامها بسرقة صفحته على موقع فيسبوك.

اتهام شقيقة أحمد فلوكس بسرقة حسابه على فيسبوك

وكانت محكمة جنح الدقي قد أصدرت في وقت سابق حكماً على يسر فلوكس، شقيقة الفنان أحمد فلوكس، بالسجن لمدة عامين، بتهمة سرقة صفحته على فيسبوك.

كما قضت المحكمة بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، مع تغريمها 100 جنيه، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى أنه تم اتهام شقيقة فلوكس بسرقة حسابه على فيسبوك وارتكاب جريمة الإزعاج العام.

ووفقاً لما جاء في التحقيقات، فقد تقدم الفنان المصري ببلاغ بسرقة حسابه على موقع فيسبوك، ولم يتهم أحداً بفعل هذا، إلا أنه بعد التحريات، تبين أن شقيقته يسر فلوكس تقف وراء ارتكاب هذه الواقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار