سمية الخشاب تحسم الجدل حول زواجها بعد أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
سمية الخشاب تحسم الجدل حول زواجها بعد أحمد سعد

حسمت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الجدل الدائر حول حقيقة زواجها مؤخراً، من أحد نجوم الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات، والتي ترددت كثيراً خلال الفترة الماضية.

تعاون سمية الخشاب وعمر كمال

قالت سمية الخشاب، غن بداية التعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال، جاءت بعد النجاح الذي حققته في مسلسل موسى رمضان 2021.

وتابعت سمية الخشاب، قائلة إن عمر كمال عرض عليها عدة أغاني، لم يعجبها منهم سوى أغنية أوعدك التي قدمتها معه في دويتو جمع بينهما مؤخراً.

وعن كلمة "ملبن مصر" التي أثارت الجدل، بسبب تعليقها بها على الأغنية واستخدامها لوصف نفسها، أوضحت سمية الخشاب أن المؤلف هو صاحب هذه الجملة وهو من كتبها ضمن كلمات الأغنية.

تابعت سمية الخشاب، أنها تفاجأت أيضاً من استخدام المؤلف لبعض الكلمات مثل يا ندامة، وتضمينه ملبن مصر في الأغنية، لافتة إلى أنها طلبت تغيير التوزيع والكلمات عدة مرات حتى وصلت للشكل النهائي الذي يرضي الجميع.

سمية الخشاب وعمر كمال

ردت سمية الخشاب على الانتقادات التي طالتها بسبب التعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال في أغنية، قائلة إن الأغنية أعجبت ملايين، ومن انتقدوها هم أقلية، وما يهمها هو الملايين وليس الأقلية، لافتة إلى أن مروجي الشائعات والانتقادات لن يعطلوها عن مسيرتها فهي تمضي للأمام دائماً.

تابعت سمية الخشاب موجهة اللوم لمنتقديها، أن من تساءلوا عن سبب وصفها لنفسها بكلمة ملبن مصر، لم يسمعوا الأغنية أصلا لأن الكلمة مكتوبة في الأغنية، وهؤلاء ينتقدونها لمجرد النقد.

وأكدت سمية الخشاب أنها أذكى من منتقديها ومهاجميها، مشيرة إلى أنها تركز في طريقها وعلى نجاحها ولن يتمكنوا من تشتيتها أبداً.

شائعات زواج سمية الخشاب وعمر كمال

وفور طرح أغنية أوعدك، التي تعاونت فيها سمية الخشاب مع الشاب عمر كمال، خرجت الشائعات وأحاطت بالثنائي حول علاقة غرامية تجمعهما، أدت إلى زواجهما.

وعن هذه الشائعة ردت سمية الخشاب حاسمة الجدل حول زواجها من عمر كمال: "عادي كل عمل ناجح بيطلع عليه إشاعات، وهي في النهاية بتنتهي بعد أيام.. وأنا اتعودت على كده خلاص كانوا زمان يطلعوا عليا إشاعات أني متخانقة مع حد من زمايلي أو يجوزوني لزميلي اللي بشتغل معاه، فده عادي مش مشكلة أنا أخدت على كده".

تابعت سمية الخشاب: "أنا حالياً مش مرتبطة، ومش عايزة ارتبط، والشائعات كلها غلط، وأنا في مرحلة بسميها المرحلة الملكية اللي هي بحب نفسي، بهتم بنفسي، ما أروحش للحاجات اللي بتزعجني، وأعمل تسليط ضوء عليها".

مشاركة سمية الخشاب وأحمد سعد في موسى

وقالت سمية الخشاب إنها تلقت اتصالا من المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل موسى، وأخبرها بأنه لا يستطيع رؤية أي فنانة أخرى مكانها في دور "حلاوتهم" الذي قدمته في المسلسل، مؤكداً أنها تجيد صناعة دور الفتاة الشعبية.

وأكدت سمية الخشاب أنها لم تنزعج من مشاركة طليقها الفنان أحمد سعد بأغنية في المسلسل، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان سألها عن رأيها وأكد أنها لو رفضت سينسى الأمر، إلا أنها وافقت ولم تشعر بأي إزعاج.

أضافت سمية الخشاب أن نجاح العمل هو المهم، مؤكدة أن المسلسل نجح ولاقى إعجاب الجمهور وهذا ما يهمها، ومشهد الفرح وغناء أحمد سعد كان موفقاً، وتصدرت الحلقة الترند ومحركات البحث، لذلك فهي لا تشعر بأي شيء سلبي أو تضمر أي شعور بداخلها والموضوع انتهى بانتهاء تصوير الحلقة.

ومسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار