أديل تصدم جمهورها بصورة عيد ميلادها الـ32: لن تصدقي تغير ملامحها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
أديل تصدم جمهورها بصورة عيد ميلادها الـ32: لن تصدقي تغير ملامحها!

في عيد ميلادها الـ32 فاجأت أديل Adele جمهورها بفقدان مهول في وزنها، حيث فقدت ما يزيد عن 45 كيلو لتتغير ملامحها بشكل واضح، وظهرت أديل على إنستقرام بعد إنقطاع طويل، لتوجه رسالة إلى أصحاب المهن الطبية.

 رجيم سيرتفود: سر رشاقة أديل!

شاهدي أيضاً: رجيم سيرتفود: سر رشاقة أديل!

وقالت الفنانة أديل في حسابها الشخصي عل موقع إنستقرام موجهة رسالتها إلى الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا: "شكرا على الحب الذي أظهرتموه بمناسبة عيد ميلادي. أتنمى أن تكونوا جميعا سالمين وبصحة عقلية جيدة في مثل هذا الوضع الصعب". موجهة تحياتها إلى أصحاب المهن الطبية المخاطرون بحياتهم في الفترة الحالية لحماية المواطنين معتبرة أنهم ملائكة حقيقيون.

أديل تصدم جمهورها بصورة عيد ميلادها الـ32: لن تصدقي تغير ملامحها!

رجيم أديل

واعترفت أديل Adele مؤخراً أنها قررت إنقاص وزنها لكي تكون مثالاً يحتذى به لطفلها الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، وأوضحت تفاصيل حميتها الغذائية.

تعتمد حمية سيرتفود على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية، وتقسيم الوجبات الغذائية إلى أوقات محددة على مدار اليوم، وذلك بإرتكاز أغلب الأطباق على هرمون السيرتوين Sirtuin الذي يساعد على حرق الدهون دون التأثير على العضلات، كما أنه يحفظ الجسم من الإصابة بالأورام ويحمي الخلايا من التلف والموت، وبالتالي فهو يحافظ على نضارة وحيوية البشرة.

ألبوم أديل الجديد

من المتوقع أن تعود أديل بألبوم جديد بعد غياب 5 سنوات منذ آخر ألبوم لها، وفي شهر فبراير الماضي تداول متابعوا أديل فيديو تغني فيه في فرح صديقتها موجهة رسالة إلى ضيوف الحفل قائلة: "توقعوا ألبومي الجديد في شهر سبتمبر"، وهو ما فتح باب توقعات جديد بصدور ألبو لها قريباً خاصة بعد صورتها الأخيرة.

زوج أديل adele

في العام الماضي أعلنت أديل نفصالا عن زوجها سايمون كانيكي، موجهة رسالتها إلى جمهورها في نفس الموعد من العام الماضي: "لقد تغيرت على نحو جذري خلال العامين الماضيين ولا أزال أتغير وهذا أمر جيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار