خلال حديثها مع الجمهور بحفلها الأخير: أديل تعترف بإدمانها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
خلال حديثها مع الجمهور بحفلها الأخير: أديل تعترف بإدمانها

اعترفت الفنانة العالمية أديل بأنها كانت تدمن شرب الكحول في العشرينيات من عمرها، لكنها قامت لاحقاً بإجراء العديد من التغييرات الإيجابية في حياتها وتمكنت من التخلص من هذه المشكلة.

أديل تعترف بإدمانها

يأتي هذا الاعتراف خلال دردشة أجرتها أديل مع معجبيها، على هامش عروض الويك إند التي تُقيمها في لاس فيغاس/ Weekends with Adele  . خلال تصريحاتها أوضحت أديل أنها كانت مدمنة على الكحول ولكنها أجرت تغييرات حازمة وإيجابية على نمط حياتها، مضيفة أنها امتلكت زمام نفسها بشأن هذا الأمر تماماً، وأنها مثلاً لم تشرب الكحول خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

قالت أديل: "لقد توقفت عن الشرب، وهذا أمر ممل. كنت مدمنة على الكحول في العشرينات من عمري، لكنني أفتقدها الآن".

احتفال أديل بعيد ميلاد ابنها

أشارت أديل خلال الدردشة إلى أنها متحمسة للاحتفال بيوم ميلاد ابنها أنجيلو، حيث قالت: "هذا الأسبوع سيصبح عمر ابني 11 عاماً. هل تصدّقون ذلك؟ لدينا أسبوع مكتظ بالاحتفالات". وأضافت متحدثة عن ابنها قائلة: "طفلي يشبهني كثيراً، لأنني أخذ عيد ميلادي على محمل الجد، منذ صغره وهو يتبنى وجهة نظري نفسها".

سابقًا، قامت أديل بطرد إحدى المعجبات الجالسات في الصف الأول خلال أحد عروض الويك إند لشهر سبتمبر الماضي، بسبب الإفراط في تناول الكحول، وفقًا لما تداولته التقارير الصحافية، فقد وصفت أديل حفلها، الذي شهد حادث الطرد، بأنه أغرب حفل غنائي أحيته.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، فوجئت أديل خلال تقديمها لحفلها الغنائي، بسيدة تجلس في الصف الأول تقوم ببعض التصرفات الصاخبة والهمجية، وهو ما اضطرها هي ورجال الأمن إلى طردها من الحفل. صرّحت أديل بأن المعجبة التي كانت تجلس في الصف الأول قد بالغت في السكر، مما جعلها تتصرف بعض التصرفات الهمجية، وأكدت أديل إن هذه السيدة لم تتوقف عن شرب الكحول وتسببت بحالة من الفوضى بعد تفاعل عدد من الحضور معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار