أرقام خرافية: سعر فستان درة وساعة هاني سعد في حفل عقد قرانهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
أرقام خرافية: سعر فستان درة وساعة هاني سعد في حفل عقد قرانهما
مقالات ذات صلة
تعليق درة الأول بعد انتشار صور زفافها: ما جمعه الله لا يفرقه إنسان
من هو هاني سعد الذي خطف قلب درة ويستعد للزواج منها؟
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته

شغلت الفنانة التونسية درة اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما احتفلت بزواجها من مهندس الديكور المصري هاني سعد، والذي أقيم في حفل في مدينة الجونة الساحلية المصرية.

سعر فستان درة في حفل عقد قرانها

وشاركت درة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور من حفل عقد قرانها، حيث أطلت بفستان أبيض أنيق أظهر جمالها بشكل ملحوظ، كما اعتمدت مكياجاً بسيطاً وتسريحة شعر منسدلة.

وبمجرد انتشار صور فستان درة، حتى بدأ الكثيرون في البحث عن تفاصيل فستانها، حيث ذكرت تقارير فنية أنه تصميم اللبناني زهير مراد من مجموعته لما قبل خريف 2020.

وقالت التقارير أن سعر الفستان يبلغ 3,205 ألف دولار (حوالي 50,350 جنيه مصري) بحسب موقع زهير مراد الإلكتروني.

أرقام خرافية: سعر فستان درة وساعة هاني سعد في حفل عقد قرانهما

سعر ساعة هاني سعد في حفل عقد قرانه

أما العريس هاني سعد، فقد ظهر في الحفل مرتدياً بذلة سوداء أنيقة بدون ربطة عنق، إلا أن ما جذب أنظار الجمهور هو الساعة الفخمة التي تألقت في معصمه، ليبدءوا في رحلة البحث عن تفاصيلها.

وأشارت التقارير إلى أن ساعة يد سعد من براند أوديمار بيجيه، موديل Royal Oak Chronograph، حيث يبلغ سعرها نحو 31 ألف دولار (حوالي 487 ألف جنيه مصري).

وأوضحت أن الساعة الفاخرة تتميز بأنها تعمل تحت الماء، وبالإمكان استخدامها في السباحة أو الغوص.

أرقام خرافية: سعر فستان درة وساعة هاني سعد في حفل عقد قرانهما

زواج درة وهاني سعد

واحتفلت الفنانة التونسية درة بزواجها من مهندس الديكور المصري هاني سعد، مساء الإثنين، في حفل كبير أقيم في مدينة الجونة في محافظة البحر الأحمر المصرية، وسط حضور بعض نجوم ونجمات الفن والمجتمع. وعلقت درة على صور حفل قرانها، حيث كتبت: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان".

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لحفل الزفاف، حيث تألقت درة بفستان أوف وايت من الدانتيل الشفاف، ذي كمين طويلين، وله جبونة من الحرير باللون الأبيض، واعتمدت علي تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت إكسسورات بسيطة ومكياجاً ذي ألوان هادئة.

قصة حب درة وهاني سعد

وكانت بداية الأخبار التي كشفت وجود قصة حب تجمع بين الممثلة درة زروق ومهندس الديكور هاني سعد قد بدأت في التردد منذ شهر يناير الماضي، وذلك بعدما ظهر في عيد ميلادها الذي حضره العديد من المشاهير.

وظهرت درة مجدداً مع سعد في شهر مارس الماضي بعدما نشرا عدة صور من داخل سيارته.

كما تداول نشطاء على السوشيال ميديا رسالة رومانسية منه إليها على إنستغرام، جاء فيها: "افعل ما يجعلك سعيداً، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".

وتسبب تعليق سعد الرومانسي على منشور نشرته درة في تكرار أخبار اقتراب زواجهما.

ونقلت تقارير عن مقربين من الفنانة التونسية أنها كانت تخطط للزواج من مهندس الديكور المصري في شهر أبريل الماضي، إلا أنه تم تأجيل كل المخططات بسبب جائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمنع انتشار المرض.

وكانت درة شديدة الحرص خلال الفترة الماضية على تكتم كل ما يتعلق بحياتها الخاصة، وعدم نشر أي تفاصيل عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترد دائماً على شائعات ارتباطها بأنها عندما ترتبط سوف تعلن عن هذا الأمر.

وأشارت التقارير أيضاً إلى تعمدها عدم إجراء أي حوارات خلال مهرجان الجونة الأخير، لتجنب مواجهة أسئلة تتعلق بزواجها من هاني سعد.

ولفتت إلى أن درة وسعد أقاما قبل أيام قليلة حفل خطوبة بسيط بحضور عدد محدود من الأصدقاء المقربين، تمهيداً لحفل زفافهما المنتظر إقامته اليوم الاثنين في الجونة.