من هو هاني سعد الذي خطف قلب درة ويستعد للزواج منها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
من هو هاني سعد الذي خطف قلب درة ويستعد للزواج منها؟
مقالات ذات صلة
صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل
الصور الأولى من عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج: قصة حب بدأت قبل 6 سنوات
مشاهير اعترفوا بالخيانة الزوجية: صباح ومادونا الأجرأ بين النساء

برز اسم هاني سعد، عريس الفنانة التونسية درة، ضمن الأكثر بحثاً على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ذكرت تقارير فنية أنهما سيتزوجان اليوم الاثنين.

زواج درة وهاني سعد

وقالت التقارير أن الفنانة التونسية درة زروق قد انتهت من وضع اللمسات النهائية على حفل زفافها، المقرر أن يعقد يوم الاثنين في مدينة الجونة الساحلية المصرية، حيث سيقام في فندق خاص مملوك لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

وأضافت التقارير أن الحضور سيقتصر على عدد محدود من النجوم والنجمات، الذين اتفقت معهم درة على عدم مغادرة المدينة الساحلية بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، حتى يتمكنوا من حضور حفل زفافها.

من هو هاني سعد عريس درة؟

وفقاً لما تداولته مواقع فنية، فإن هاني سعد، عريس درة، هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال.

وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

ووصفت التقارير سعد بأنه من أصحاب النظريات في التصميم، حيث أن لديه مبدأ ونظرية تقول أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب المنزل، وذلك من خلال جميع الأشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.

وعن حياته الشخصية، فقد تزوج هاني سعد سابقاً وأنجب طفلين، إلا أن تلك الزيجة لم تُكتب لها الاستمرار، وانتهت بالانفصال.

وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.

ويعد نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص على نشر العديد من الصور له مع أصدقائه المشاهير وكذلك من عمله.

وقد بدا واضحاً من صور سعد على إنستغرام، الذي يتابعه عبره أكثر من 86 ألف متابع، أنه يهوى اقتناء السيارات الفارهة وتربية الحيوانات الأليفة وكذلك التصوير والسفر.

كما يتضح منها اهتمامه الشديد بالتفاصيل في الأماكن حوله بطبيعة عمله كمهندس ديكور، فيحرص على أن تكون ديكوراته مميزة وذات طابع خاص.

قصة حب درة وهاني سعد

وكانت بداية الأخبار التي كشفت وجود قصة حب تجمع بين الممثلة درة زروق ومهندس الديكور هاني سعد قد بدأت في التردد منذ شهر يناير الماضي، وذلك بعدما ظهر في عيد ميلادها الذي حضره العديد من المشاهير.

وظهرت درة مجدداً مع سعد في شهر مارس الماضي بعدما نشرا عدة صور من داخل سيارته.

كما تداول نشطاء على السوشيال ميديا رسالة رومانسية منه إليها على إنستغرام، جاء فيها: "افعل ما يجعلك سعيداً، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".

وتسبب تعليق سعد الرومانسي على منشور نشرته درة في تكرار أخبار اقتراب زواجهما.

ونقلت تقارير عن مقربين من الفنانة التونسية أنها كانت تخطط للزواج من مهندس الديكور المصري في شهر أبريل الماضي، إلا أنه تم تأجيل كل المخططات بسبب جائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمنع انتشار المرض.

وكانت درة شديدة الحرص خلال الفترة الماضية على تكتم كل ما يتعلق بحياتها الخاصة، وعدم نشر أي تفاصيل عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترد دائماً على شائعات ارتباطها بأنها عندما ترتبط سوف تعلن عن هذا الأمر.

وأشارت التقارير أيضاً إلى تعمدها عدم إجراء أي حوارات خلال مهرجان الجونة الأخير، لتجنب مواجهة أسئلة تتعلق بزواجها من هاني سعد.

ولفتت إلى أن درة وسعد أقاما قبل أيام قليلة حفل خطوبة بسيط بحضور عدد محدود من الأصدقاء المقربين، تمهيداً لحفل زفافهما المنتظر إقامته اليوم الاثنين في الجونة.