هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة بفيديو ورسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة بفيديو ورسالة رومانسية

احتفل رجل الأعمال هاني سعد، بعيد ميلاد زوجته درة التونسية، بطريقة رومانسية من خلال فيديو جمع عدد من اللقطات والذكريات لهما معاً على مدار أكثر من 3 سنوات، وهو ما تفاعلت معه الأخيرة معبرة عن حبها الشديد له.

زوج درة يحتفل بعيد ميلادها برسالة رومانسية

ووجه هاني سعد رسالة إلى درة التونسية كتب فيها: "بغض النظر عما ترميه الحياة في طريقنا، أعلم أنني أستطيع التغلب عليه معك. عيد ميلاد سعيد حبيبتيبحبك"، ووضع على الفيديو أغنية للفنان رامي صبري.

وتفاعلت درة التونسية مع الرسالة التي وجهها لها زوجها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وكتبت: "انا كمان بحبك وأتمنى ربنا يسعد قلبك ويقدرنا على الأيام الصعبة ويفرحنا بالأيام الحلوة".

وأثارت رومانسية درة التونسية وزوجها إعجاب الجمهور الذين تفاعلوا مع منشور هاني سعد، وكتب البعض تعليقات كان منها: "بسم الله ما شاء الله ربنا يخليكم لبعض ويفرح قلبكم ويبعد عنكم عيون السوشيال ميديا وإن شاء الله الحياة تقضيها مع بعض في حب وسعادة وراحة بال"، "ربنا يسعدكم ويوفقكم ويرزقكم الذرية الصالحة"، "ربنا يسعدكم ويحفظكم أتمنى لكم السعادة".

وكان الفنان أحمد زاهر واحد من بين الفنانين الذين تفاعلوا مع رسالة زوج درة لها، ووجه لها التهنئة بعيد ميلادها قائلاً: "قمرات ما شاء الله، ربنا يحفظكم"، ووضع الكثير من إيموجي القلوب.

يأتي عيد ميلاد درة بعد شهرين فقط من احتفال الثنائي بعيد زواجهما الثالث، والذي وجه فيه هاني سعد رسالة رومانسية إلى درة، وكتب على صورة لهما عبر حسابه على إنستغرام: "لا أستطيع أبداً أن أخبرك بما يكفي كم أنت جميلة، وكم تجعليني أبتسم، وكم تعني لي.. ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد".

وأعربت درة عن سعادتها بتلك الرسالة، ولفتت إلى حبها الشديد له قائلة: "أنت الحب والزوج والسند والأب والابن".

درة التونسية وزوجها هاني سعد

لا تتوقف الرسائل الرومانسية بين درة وزوجها والتي كان من بينها احتفال الفنانة التونسية في أكتوبر الماضي بعيد ميلاد هاني سعد من خلال فيديو كتبت عليه: "اليوم هو عيد ميلاد الرجل الذي سرق قلبي وملأ حياتي بالحب، لا أرسل لك سوى المشاعر الإيجابية في عيد ميلادك حبيبي، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي".

درة التونسية وزوجها هاني سعد

وكانت درة التونسية، أوضحت خلال لقاء تلفزيوني لها أنها لا تفضل الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وتعتبر أنها خصوصيات، مشيرة إلى أنها ما زالت تسجل اسمه على هاتفها "هاني سعد" فقط.

وحول موقفها من الإنجاب أكدت أنها لا تملك مخاوف من تلك الخطوة قائلة: "معنديش مخاوف إني أبقى أم، وأتمنى ده يحصل، لكن عندي خوفاً من أني ماكنتش أم قبل كده، وخايفة لو جبت بنت قلبها يوجعها، بالذات المشاهير، لأن ولادنا بيشيلوا شيلة مش بتاعتهم، وأتمنى أبقى أم، وأخلف طفل واحد بس".

وأشارت إلى أن زوجها لم يكن يتوقع أن يتزوج ممثلة، وروت كيفية تقدمه للزواج منها: "تقدم لي وإحنا قاعدين في مطعم قالي تتجوزينني، وضحكت وفكرت شوية، وبعديها بفترة سبنا بعض، وقررنا نفضل صحاب".

وتابعت : "وبعدين سافرت علشان أنسى روحت تونس وفرنسا، أما رجعت ابتدئ يبعت لي، وأنا في المطار لقيت هاني جاي ببوكيه ورد، وأتقدم لي بشكل رسمي، وحسيت إحساس حلو واتلخبطت".

درة وهاني سعد

وأضافت: "أنا حسيت إنه هو هيكون جوزي حتى لما كنا بنتخانق، كان في حاجة من جوايا بتقول لي إنه هيكون جوزي كأن حاجة شايفاها، وده إحساس مالوش علاقة بصفات الشخص، وكان عنده فكرة إني تنكة أو مش سهلة، بسبب ناس مشتركين بينا ممكن يكونوا وصلوا له كده، ولما عرفني اكتشف أن في عبط مش تناكة، وأنا مش بحكم على حد غير لما أقرب منه وأعرفه".

وأنهت حديثها: "الزواج مش كل يوم أحلى حاجة، إحنا بنعيش أوقات صعبة مع بعض، وفكرة أننا نعدي مع بعض الأوقات الصعبة هو ده اللي بينجح العلاقات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار