طلاق غدير الفهد وحيدر الفيلي بعد أيام من عقد قرانهما بمؤخر مليار يورو

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
طلاق غدير الفهد وحيدر الفيلي بعد أيام من عقد قرانهما بمؤخر مليار يورو

أعلن العراقي حيدر الفيلي طلاقه من الممثلة الكويتية غدير الفهد، بعد أقل من 14 يوماً على عقد قرانهما، وبنود العقد المثيرة للجدل بسبب تضمنها مؤخراً يحمل قيمة خرافية بمبلغ مليار يورو.

طلاق غدير الفهد وحيدر الفيلي

كشف حيدر الفيلي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الطلاق بينه وبين غدير الفهد تم بشكل ودي، وذلك لعدم الانسجام بين الطرفين.

وكتب الفيلي عبر حسابه على تطبيق تيك توك: "لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي، وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين، وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني".

طلاق غدير الفهد وحيدر الفيلي بعد أيام من عقد قرانهما بمؤخر مليار يورو

من ناحيتها لم تعلق غدير الفهد حتى الآن على خبر انفصالها عن حيدر الفيلي، حيث تجاهلت النشر على السوشيال ميديا منذ فترة.

عقد قران غدير الفهد

كانت غدير الفهد قد أعلنت عقد قرانها مطلع مارس الجاري، بعد عام واحد من خطبتها التي تمت في يناير من عام 2022، والتي أعلنتها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات… تمت خطبتي من حيدر خالد، في تاريخ 1/1/2022… الله يوفق الجميع يا رب".

وأثار عقد قران غدير الفهد وحيدر الفيلي، جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول النشطاء مقطع فيديو من عقد القران الذي تضمنت بنوده مبلغ مليار يورو كمؤخر صداق، بينما كان مهرها كيلو من الذهب عيار 21.

وعبر عدد من النشطاء عن دهشتهم بسبب وقوع الطلاق بهذه السرعة، بعد عام من الخطبة وأيام من عقد القران، لافتين إلى أنه قد يكون سوء تفاهم وتتم العودة بينهما من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار