الأمير الحسين يخطف القلوب بقبلة عفوية للأميرة رجوة بعد عقد قرانهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
الأمير الحسين يخطف القلوب بقبلة عفوية للأميرة رجوة بعد عقد قرانهما

خطف الأمير الحسين القلوب برد فعل عفوي بعد عقد قرانه على الأميرة رجوة، حيث بادر ولي العهد الأردني بتقبيلها على وجنتيها وسط تفاعل الحضور.

وأظهرت اللقطات الكثير من ردود الأفعال العفوية، كما خطفت رجوة آل سيف الأنظار بإطلالتها ونظراتها العفوية للأمير الحسين لحظة عقد قرانهما.

تألقت الأميرة رجوة آل سيف بفستان زفاف ساحر خطفت به الأنظار كما غطت علامات الفرح والسعادة وجه الأمير الحسين لحظة عقد قرانه، ليقبل زوجته بمجرد الانتهاء من طقوس عقد القران وسط زغاريد الفرح التي ملأت أركان قصر الحسينية.

قبلة الأمير الحسين للأميرة رجوة

وبمجرد تقبيل الأمير الحسين للأميرة رجوة، تفاعل الحضور معه بالتصفيق الحار، ولم تكن القبلة هي فقط رد الفعل العفوي الذي خطف القلوب،  وإنما تضمن عقد القران مجموعة من اللقطات الدافئة التي خطفت بها العائلة الهاشمية وعائلة الأميرة رجوة القلوب.

لحظة تقبيل الأمير الحسين للأميرة رجوة:

فبمجرد بدء مراسم عقد القران بدت ملامح الأمومة على وجه الملكة رانيا فما بين تأثر وفرح، وبمجرد الانتهاء من مراسم عقد القران، قامت الملكة رانيا لاحتضان ابنها وزوجته الأميرة رجوة، كما نزلت الأميرة رجوة لاحتضان ملكة الأردن في لحظة مزجت بين التأثر والسعادة تبعها الأمير الحسين الذي قبل والدة زوجته واحتضنها فرحا وقبل يد والدته.

أما الملك عبد الله فخطف الأنظار والقلوب بتأثر واضح على ملامحه وقت عقد القران، وتداول عدد من عشاق العائلة الهاشمية صورة الملك عبدالله وأرفقوها بتعلق : "الأب"، في إشارة منهم إلى مشاعر الأبوة التي سيطرت على ملك الأردن في هذه اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار