أزهار الديزي تتفوق على النقشات الصيفية هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
أزهار الديزي تتفوق على النقشات الصيفية هذا العام
مقالات ذات صلة
تعرفي على نقشات الأزياء التي يمكنها أن تتفوق على نقش الفهد
نقشات الأزهار الملونة أصبحت أساسية لمظهر أنيق مثل المشاهير
نصائح الموضة: تعلمي كيفية تنسيق نقشة الأزهار من خلال 5 نصائح

تماماً كما توجد ألوان نربطها بمواسم معينة، هناك أيضاً أشياء نربطها بها، عندما يتعلق الأمر بالملابس لطقس جميل، فإننا نميل إلى التفكير في عناصر من الطبيعة، هذا هو بالضبط ما فعلته شركات الأزياء الكبرى عندما وضعت التصميمات مع النقشات الصيفية التي ستشكل ملابسنا الأكثر انتعاشاً هذا الموسم.

في هذا الصيف، أثبت العديد من مصممي الأزياء مثل أكد باكو رابان وستيلا مكارتني وإيلي صعب، من بين آخرين، أن نقشات الأزهار الصيفية التقليدية ستعود إلى أن تكون موضة سائد هذا الصيف ولكن ستظهر زهرة خاصة وهي الإقحوانات أو زهرة الديزي وهي زهرة ذهبية تظهر في الربيع وسميت عين الشمس اشتقاقاً من التعبير اللاتيني daes eace لأنها تتفتح مع النهار وتغلق بتلاتها في الليل، هي رمز الطفولة والبراءة.

اعتمد مصممي الأزياء على هذه الزهرة بالتحديد ووضعوها على خلفية سوداء، ستكون أزهار الديزي "Daisy Prints"  رائعة على ملابسك وتجمع بين الأنوثة والأناقة، الدليل في هذه القائمة.

من الريف إلى مدينة

 أزهار الديزي "Daisies"

على مدرج دار أزياء باكو رابان Paco Rabanne، شوهدت فساتين طويلة مع لمسة ريفية وأخذ مصمم الأزياء أزهار الديزي إلى أقصى حد في فساتينه الطويلة ولإنهاء هذه الإطلالة بشكل عصري، استخدم الحزام لتحديد الخصر.

لمسة من شيء جديد

لمسة من شيء جديد

وضعت ستيلا مكارتني Stella McCartney الإقحوانات على فساتينها الصيفية الطويلة، مع أجواء بوهيمية أكثر بكثير، قامت بإقرانها بحقائب الرافية مع أحذية رياضية لراحة أنيقة.

نمط خطي

 إيلي صعب Elie Saab

مع الحفاظ على أسلوبه، أظهر إيلي صعب Elie Saab نقشات زهرة الديزي بطريقة مرتبة ومتناغمة على خلفية سوداء ليبرزها أكثر.

بالنظر إلى كل الإطلالات التي ظهرت في عروض الأزياء، بغض النظر عن حجمها، فمن الواضح أن أزهار الديزي ستكون مركز الاهتمام في إطلالات هذا الصيف.

لذا، إليك بعض الخيارات لتتمكني من ارتداء هذه الصيحة مع ارتفاع درجات الحرارة:

النسخة المصغرة

فستان قصير

إذا كنت تفضلين الفساتين بهذا الأسلوب الجذاب، فإن فستان Daisy Print يتمتع بجميع الخصائص العصرية ولكنه سيبقيكِ بمظهر أنيق مع التنورة القصيرة. 

تحديد الشكل

daisy prints

إحدى الطرق البسيطة لإبراز شكل الخصر والتي يستخدمها المشاهير هي ارتداء الفساتين ذات الكشكشة الموضوعة بشكل استراتيجي.  

فساتين فضفاضة مريحة

 فساتين فضفاضة مريحةبما أن نقشة الأزهار هذه توحي بالهدوء، فبالتأكيد ستكون مناسبة مع تصميمات الفساتين الفضفاضة الأنيقة والمريحة.