أفضل تسريحات شعر الصيفية هذا العام للفتيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
أفضل تسريحات شعر الصيفية هذا العام للفتيات

هناك الكثير من قصات الشعر الصيفية المميزة والمختلفة التي يمكن الاختيار من بينها، وأنواعًا مختلفة من قص الشعر للفتيات بدءًا من الأساليب التقليدية والكلاسيكية إلى المثالية للأيام الحارة والرطبة إلى الإطلالات الأكثر لمعانًا للمناسبات الخاصة، لذا سواء كنت تبحثين عن تجربة قص شعر جديد للفتيات أو ترغبين فقط في تحديث تسريحة شعرك الحالية، جمعنا في هذا المقال أفضل التسريحات المناسبة للطقس الحار هذا الصيف.

أفضل تسريحات الشعر الصيفية للفتيات

تسريحة غطاء الرأس

تسريحات الشعر مع عصابات الرأس هي طريقة رائعة لإضافة بعض الذوق إلى مظهرك والتغلب على حرارة الصيف، تأتي عصابات الرأس بأنماط مختلفة، من الرقيقة والبسيطة إلى السميكة والمزخرفة، لذلك هناك ما يناسب الجميع. يمكن ارتداؤها مع كل من الشعر القصير والطويل ويمكن أن تساعد في إبعاد الشعر عن وجهك في يوم صيفي حار.

تعليمات حول كيفية إنشاء المظهر

واحدة من تسريحات الشعر الشائعة مع عصابات الرأس هي المظهر البوهيمي الأنيق، مع موجات فضفاضة أو ضفائر مقترنة بتاج زهرة أو عقال مطرز. خيار آخر هو تسريحة ذيل حصان أو كعكة مع عقال رفيع لإطلالة أكثر لمعانًا، يمكن أيضًا استخدام عصابات الرأس لفستان محدث بسيط، مثل تويست فرنسي كلاسيكي أو العقدة، سواء كنت تبحث عن مظهر غير رسمي أو رسمي، يمكن أن يكون طوق الرأس ملحقًا أنيقًا وعمليًا لأي تسريحة شعر.

تسريحة الضفائر المزدوجة

تسريحات الشعر المضفرة للفتيات مثالية لإدارة  الشعر المتطاير خلال فصل الصيف. إذا كنت قد سئمت بالفعل من مظهر جديلة الكلاسيكي، فجرّبي هذا الاتجاه العصري للضفائر المزدوجة الأكثر انتشاراً هذا الصيف.  

تعليمات حول كيفية إنشاء المظهر

ما تحتاجين إليه هو فصل شعرك من مؤخرة رأسك، وتأمين جزء واحد، وتجديل أحدهما، ثم عمل جديلة أخرى، بحيث تضع واحدة فوق الأخرى. هناك خيار آخر وهو تزيين الضفيرة المزدوجة بشرائط الشعر لإضفاء مظهر أكثر مرحًا.

تسريحة ذيل الحصان باربي

من بين أكثر قصات الشعر شيوعًا للفتيات، قد تعجب الفتيات ذيل الحصان الضخم والرائع، ويسمى أيضًا ذيل الحصان باربي.

تعليمات حول كيفية إنشاء المظهر

قومي بفك شعرك من الأمام ثم قومي بجمعه في شكل ذيل حصان عال، لفي خصلة شعر حول ربطة رأسك ثم ثبتيها، يمكنك إضافة نقرة مخلب تحت المهر الخاص بك لإضافة حجم إضافي، جعدي أطراف شعرك لجعل ذيل الحصان ينقلب.

تسريحة قطع الفراشة

إذا كنت تبحثين عن قص شعر عصري للفتيات بالاسم، فإن قصة الفراشة هي تسريحة شعر ذات طبقات تتميز بشكل V في مؤخرة الرأس، والتي تشبه أجنحة الفراشة، عادةً ما يتميز قص الشعر الأخير للفتيات 2023 بطبقات قصيرة أعلى الرأس، مع طبقات أطول باتجاه الأسفل.

تعليمات حول كيفية إنشاء المظهر

للحصول على أحدث قص شعر فراشة للفتيات في الصالون، اسألي مصفف الشعر الخاص بك عن الزوايا الثقيلة والطبقات الطويلة والقطعة القصيرة أسفل الذقن. يمكنك أيضًا إنشاء هذا الشعر الأنيق للفتيات بنفسك ، فقط باتباع برنامج تعليمي بسيط خطوة بخطوة .

تسريحة شعر الذئب

قصة شعر الذئب هي قصة شعر متوسطة الطبقات للفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر جريء ومثير. تتميز تصفيفة الشعر هذه بشعر أطول في الجزء العلوي يمكن تصفيفه بطرق مختلفة، مثل الفوضى والشعر، أو الظهر المكسو، أو مع هامش محكم.

تعليمات حول كيفية إنشاء المظهر

لإنشاء قصة شعر الذئب اختاري إضافة طبقات أو موجات ناعمة إلى الشعر، أو أقرانها بحافة طويلة، يمكن تخصيص قصة شعر الذئب لتناسب تفضيلات كل فرد وشخصيته، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات وعصريًا للفتيات اللواتي يبحثن عن تغيير  تسريحة شعرهن لكل طول شعر .

تسريحة البوب التقليدية

بوب هو قص شعر شائع للفتيات والأطفال والمراهقين هذا الصيف، لأنه تسريحة شعر متعددة الاستخدامات وقليلة الصيانة ومثالية للطقس الأكثر دفئًا. يحظى قص شعر بوب القصير للفتيات، مثل بوب بطول الذقن أو بوب غير متماثل، بشعبية خاصة هذا الموسم، حيث يسمحان بتدفق المزيد من الهواء ويمكن تصفيفه بعدة طرق.

تعليمات حول كيفية إنشاء المظهر

إذا كنت ترغب في الحصول على  قص شعر بوب عصري للفتيات، يحظى قص الشعر الأمامي للفتيات مع الانفجارات الصغيرة القصيرة أو الانفجارات الطويلة بالستائر بشعبية كبيرة هذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار