أزياء الجينز لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 13 يناير 2022
أزياء الجينز لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
دليلك لموضة طباعة الأزياء لربيع وصيف 2022
صيحات الأزياء التي سيطرت على أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022
أجمل أساور للذراع من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

الجينز في أزياء ربيع وصيف 2022 هو بطل الموضة على منصات عروض الأزياء، يبدو الاتجاه إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ويعيد اقتراح مظهر الدنيم الكلي (في القماش أو المطبوع)، حتى إذا كان لديك بالفعل الكثير من الجينز في خزانة ملابسك، يمكنك في دليل الأناقة هذا تحديد الموديلات التي يجب اقتناؤها لربيع 2022 ودمجها مع ملابس الفتيات العاملات الأنيقة والمتطورة.

زياء جينز  في مجموعات عروض ربيع وصيف 2022

  • الجينز على الجينز، من خلال الجينز الأزرق المطبوع على الفوال الحريري الخفيف للغاية، قماش معاد التدويره ومقطع لابتكار شيء جديد، الجينز هو النجم الحقيقي لإطلالات ربيع وصيف 2022.
  • حصلنا على تأكيد مع دوناتيلا فيرساتشي، عرض أزياء فيرساتشي من فندي والذي أظهر الحوار الإبداعي بين دورتي الأزياء، مغلقاً بالتعاون بين كيم جونز (المدير الإبداعي لدار الأزياء الروماني) والمشهور رمز المصمم، لهذه المناسبة، ارتدت دوناتيلا فيرساتشي بدلة سترة وقميص وبنطلون بطبعة دنيم.
  •  مع هذا المظهر، أظهر مرة أخرى أنه يمكنك أن تكون مثيراً وقوياً وأن الزي النسائي لعام 2022 هو بالضبط مظهر الجينز الكلي، في عرض الأزياء، رأينا بدلاً من ذلك مجموعة والتي سنراها بالتأكيد على بعض المشاهير، تتكون من بنطلون منخفض الخصر مع حزام يستريح على الوركين وسترة طويلة بياقة من الفرو مطبعة جميعها من الدنيم (لاحظ أن تحتوي الملحقات أيضاً على نفس النمط الشامل).
  • تفتتح بلومارين العرض بفستان ساتان، أيضاً يتميز بنمط الجينز الأزرق الذي نجده في وشاح الذي يحمل شعر الموديل الطويل والكثيف، بينما تتكون الأيقونة المتناسقة من زوج من الجينز الواسع والمنخفض الخصر وعلى رأس الصغير يضم فراشة (رمز آخر من خفة النموذجية لعام 2000 الموضة).
  • تُظهر Loewe فن إعادة الابتكار: قماش الجينز مقطوع ومُخيط معاً لخلق فستان غير متماثل وكاب كامل بالإضافة إلى تنورة ميدي.

  • يواصل دار أزياء ديزل، بعد تكريم الماضي مع مجموعة Diesel x Diesel، سمع بعض الملابس المميزة المحدثة، إظهار الإمكانيات الإبداعية العديدة للجينز الأزرق: مرة أخرى يبرز النسيج الزائف من القماش الظاهر على الملابس الداخلية والجوارب والقمصان.

  • ماركيز ألميدا بمناسبة الذكرى العاشرة لدار الأزياء تبتكر مجموعة من الدنيم المستدام "REFIBRA ™": القماش الأيقوني المعاد تدويره والمصنوع من القطن العضوي، يعتمد الإبداع على الترقيع والتركيز على الكشكشة على المدرج التي تزين الفساتين والتنانير.

  • تتناسب إحداثيات MSGM بشكل مثالي مع منصة عرض أزياء ربيع وصيف 2022: ملابس مصممة لنزهة غير رسمية على العشب يتم تنظيمها مع ازدهار الموسم الجديد.

  • أخيراً، الانحدار الفاخر: تختار سان لوران الدنيم الخفيف جداً للفستان ذي السترة والبدلة الرياضية مع البنطلون (فستان القوة الجديد).

الجينز مناسب للعمل 

يعتبر الجينز قطعة أساسية في خزانة الملابس كل موسم، مع التحولات الجمالية التي تنقلها الاتجاهات تدريجياً، فإنها تعبر الزمن وتكون مستعرضة للأنماط، من الأكثر عارضة والاسترخاء إلى الأكثر رسمية، إذا كانت هناك أوقات استجابت فيها قواعد اللباس في المكتب للشرائع الكلاسيكية الصارمة، فلم يعد الأمر كذلك اليوم وأصبح لبجينز، الذي كان يظن أنه أحد أفضل الخيارات لأسلوب المكتب.