أزياء الـKnitwear بتنسيقات أنيقة ومختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021 آخر تحديث: منذ 5 أيام
أزياء الـKnitwear بتنسيقات أنيقة ومختلفة
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

عندما يتعلق الأمر بالمواد الأساسية الشتوية، فمن الواضح أن القطع المحبوكة هي السائدة، بعد كل شيء، فإن الجانب الوظيفي هو مكانه عندما يتعلق الأمر بالراحة والدفء.  

بالنظر إلى الغالبية العظمى من القطع المحبوكة Knitwear الأنيقة المتوفرة حالياً، هناك أيضاً جانب الأزياء رئيسي في اللعبة أيضاً، في هذه الملاحظة، اعتقدنا أننا سنسلط الضوء على عدد قليل من ملابس التريكو الصلبة لن يتوقف الجميع في الوقت الحالي عن ارتداء أجزاء متساوية عملية وعصرية.

يتعلق الأمر بأسلوب الطقس البارد، هناك قاعدة واحدة يجب تذكرها: يجب أن تكون متماسكة للفوز بها، اختاري ملابس التريكو المناسبة للخريف والشتاء وستكون رائعة وستبدين وكأنكِ قد اختتمت الستايل الجليدي، بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن والدتك من التوقف عن القلق بشأن إصابتك بالبرد.

ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع أزياء الـKnitwear متساوية لكل نمط جدير بالذكر، هناك خيارات مختلفة جاهزة لأخذ أسلوبك لشيء مختلف، نحن نهتم بهذا النوع من الأشياء، لذلك قمنا بتجميع القائمة المتماسكة النهائية لهذا الموسم، حتى تتمكني من العمل الخفيف للتغلب على الأيام الباردة القادمة.

أدناه ستكتشفين عن سلسلة من تنسيق أزياء الـKnitwear التي قد تستحق التجربة هذا الموسم، نحن نتحدث عن كل شيء من أجل مجموعات سترة بسيطة وأنيقة ومشاعر متطابقة في الوقت الحالي ومظهر رائع متعدد الطبقات.  

استمري في التمرير لتشاهدي تنسيقات الأزياء المحبوكة الأنيقة، ستلاحظي أيضاً عدداً قليلاً من نصائح التسوق الملهمة أيضاً بصور مميزة في حالة إذا كنتِ ترغبين في تجربة المظهر.

إطلالة كاملة من نفس اللون 

إطلالة كاملة من نفس اللون 

لا يمكنك أن تخطئي في الإطلالة المطابقة، ارتدي معطف أنيق وزوج من الأحذية الرياضية وستكونين جاهزة.

كنزة محبوكة كبيرة الحجم مع شورت الدراجات

كنزة محبوكة كبيرة الحجم مع شورت الدراجات

سترة محبوكة مترهلة مع شورت الدراجة تشعرك بالراحة الآن وهي إطلالة مريحة للغاية أيضاً للعمل من المنزل، لاحظي أن الجوارب يمكن أن تعمل هنا أيضاً لمزيد من الدفء.

فساتين محبوكة

فساتين محبوكة

الفساتين المحبوكة المضلعة هي من أسهل القطع المحبوكة Knitwear وأنيقة دائماً مع اكسسوارات جميلة، أثناء ارتداء الصنادل هنا، يمكنك ارتداء الجوارب الطويلة والمعطف إذا كان الجو أكثر برودة في المكان الذي تعيشين فيه.

طبقات متعددة من الأزياء المحبوكة

طبقات متعددة من الأزياء المحبوكة

تمتعي بطبقات متعددة مع سترة فوق نسيج محبوك مكتمل مع بنطلون جلدي وحذاء رياضي مريح.

كنزة محبوكة ملونة مع تنورة

كنزة محبوكة ملونة مع تنورة

أدلي ببيان في سترة جميلة منقوشة وتنورة أنيقة.

بلوزات البولو المحبوكة

بلوزات البولو المحبوكة

تحظى هذه القطع المحبوكة Knitwear النصف سحاب بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، خاصة عند ارتدائها مع الجينز.