أزياء ليلة رأس السنة الجديدة مستوحاة من المشاهير للاحتفال في المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
أزياء ليلة رأس السنة الجديدة مستوحاة من المشاهير للاحتفال في المنزل
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير
اختاري خاتم زواجك في 2021 مثل اختيارات نجمات هوليوود

في حين أن هذه السنة الجديدة قد لا تأتي مع تغير نهاية عام 2020 والذي قد يأمله العالم ويحتاجه بشدة، فإن هذا لا يعني أن ارتداء الملابس أمر غير وارد. 
بالنسبة لأولئك الذين سيقدون ليلة رأس السنة في المنزل، برغبتهم أم لا، سواء مع طاقم الحجر الصحي الخاص بكِ أو عبر Zoom، قد يكون من الصعب الحصول على مظهر معقول. 
ستشعرك الفساتين المتلألئة والبراقة التي ربما تكون قد جسدت أمسية الأعياد بأنها مبالغ فيها قليلاً وبالتأكيد لا تريدين قضاء عشائك الخاص وأنتِ ترتدين بلوزة هاي كول والسترة.
لتبسيط الأمر، جمعنا لكِ ستة أزياء ليلة رأس السنة الجديدة مستوحاة من المشاهير والتي تحقق توازناً مثالياً بين المناسبات والأحداث.

إذا كان أسلوبك يميل إلى ستايل Emily In Paris أكثر من كيم كارداشيان، فلا داعي للقلق، فهناك خيارات من كلتا الفتيات تستحق المحاكاة وإذا كنتِ تبحثين عن حذاء بكعب عالٍي خفيف، فإن أحذية Balenciaga ذات الدانتيل التي ارتدتها المغنية Dua Lipa تمنحك المضي قدماً جنباً إلى جنب مع وضع الملابس البسيطة لارتدائها.

من هناك، تعيد Kardashian و Gabrielle Union إثبات قوة السراويل الجلدية، مع أنماط مختلفة تماماً تستحق الاهتمام والتسوق، هل تفضلين البقاء في حياكة مريحة؟ يمكنك القيام بذلك أيضاً، ما عليك سوى الرجوع إلى سترة Chrissy Teigen ومظهر الفستان وذلك للتأكد من أن لديكِ المعرفة اللازمة لتجميل مظهرك لهذه المناسبة. 

إطلالة Lily Collins الأنيقة

إطلالة Lily Collins الأنيقة

الزي الموسمي المفضل لدى ليلي كولينز يمكن أن يصلح لعشاء العطلة وعشية رأس السنة الجديدة، ارتدت بطلة مسلسل  Emily In Paris القليل من الكلاسيكيات: كنزة محبوكة سهلة بتصميم قواطع مواكبة للموضة، على غرار عرض برادا لربيع وصيف 2021 وتنورة من التويد، كلاهما من سانت جون و حذاء بوت من باريس تكساس.

إطلالة Kim Kardashian West تجمع بين الألوان الأحادية والزاهية

 إطلالة Kim Kardashian West تجمع بين الألوان الأحادية والزاهية

كانت السراويل الجلدية الدعامة الأساسية في أزياء كيم كارداشيان منذ عام 2019، لذا فليس من الغريب أنها ستستعد للعام الجديد في بنطلون جلدي أيضاً، قامت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال بإقران البنطلون من ماركة سكاندي ROTATE Birger Christensen مع bodysuit بلون النود من Wolford وإضافة لمسة احتفالية مع حذاء Amina Muaddi البلوري.


إطلالة Dua Lipa الملونة

إطلالة Dua Lipa الملونة

تستعد ليبا للتسكع على الأريكة، حيث تتضمن إطلالة ليبا الجذابة والهادئة ثلاث قطع سهلة: قميص من حرير الأورجانزا باللون الوردي وسراويل قصيرة للدراجات وحذاء بكعب عالي لمزيد من الدراما من Balenciaga.

إطلالة Chrissy Teigen بأزياء مريحة

إطلالة Chrissy Teigen بأزياء مريحة
طريقة رائعة لارتداء السترة الصوف الخاصة بكِ مع فستان مريح بنفس القدر وزوج من الأحذية غير التقليدية، تشتمل مجموعة Chrissy Teigen على فستان مع شق جانبي بلون أبيض ناصع، إلى جانب سترة بلون الصدأ وأحذية باللون الجملي مطابقة.

إطلالة Hailey Bieber من مجموعة Saint Laurent

إطلالة Hailey Bieber من مجموعة Saint Laurent

تم الحصول على مظهر Bieber من مجموعة Saint Laurent لصيف 2021 من وهو يقسم الفرق بين الراحة والأناقة، مما يجعله مظهراً لا يحتاج إلى تفكير أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل، ببساطة ارتدي زوجاً من شورت الدراجة المضلع مع جزء علوي مغطى بالريش وحزام مطابق.

إطلالة Gabrielle Union بأزياء بألوان الشوكولاتة

إطلالة Gabrielle Union بأزياء بألوان الشوكولاتة

سيأخذ عشاق صيحة الشوكولاتة البني على الفور إلى أحدث ملابس، قامت الممثلة الأمريكية بإقران سروالها المحدد بالألوان "Nanushka" والأحذية ذات الأصابع المربعة من Manu Atelier مع  bodysuit بنية اللون من Zara.