شاهدي سر جاذبية اللون الأحمر على المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
شاهدي سر جاذبية اللون الأحمر على المشاهير
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير
اختاري خاتم زواجك في 2021 مثل اختيارات نجمات هوليوود

على الرغم من أنه يمكن القول أن الأزياء الحمراء تغذي الطابع الحار الجريء، إلا أن المشاهير المفضلين من يتبنون اللون بطريقة ساحرة ومتنوعة والأهم من ذلك كله، أنها عصرية للغاية. 

إنهم يُظهرون للعالم قدرتهم على قلب الأفكار المسبقة على رؤوسهم، هناك الكثير من الحديث عن تنوع اللونين الأسود والأبيض ولكن هذا اللون الأحمر الجريء أيضاً كريم جداً، حيث اعتادت الممثلة أودري هيبورن أن تقول، "هناك ظل أحمر لكل امرأة"، بينما طور مصمم الأزياء فالنتينو جارافاني، خط عمل دائم حول هذا المفهوم، حتى صاغ في النهاية مصطلح "Valentino red".

في الفساتين والبدلات والأطقم باللون القرمزي والجرانيت والكاردينال، اللون الأكثر نارياً على المقياس اللوني هو وسيلة معصومة للتعبير عن العاطفة والكثافة والحيوية التي ستجعلكِ على الفور مركز الاهتمام، بغض النظر عن السبب، يمكنك حتى استخدامه للإشارة إلى أنكِ تشعرين، على حد تعبير Alicia Keys، أنكِ مشتعلة.

استمري في التمرير لتشاهدي سر جاذبية اللون الأحمر على المشاهير.

ريد فالنتينو 

ريد فالنتينو 

يكاد يكون من المستحيل تخيل أسلوب الفلامنكو بدون الكشكشة الحمراء وهي جمالية تلمح إليها كاميلا كابيلو Camila Cabell كثيراً، غالباً بطرق خفية، كما فعلت مع هذا الفستان الصغير، المكتمل بالكشكشة على طول خط العنق والأساور، مثال رائع من مجموعات اللون الأحمر مثل هذا الفستان من فساتين فالنتينو. 

جلد أحمر

جلد أحمر

عندما يتعلق الأمر بتحديث الفلامنكو، لا يسعنا أن ننسى أن نذكر روزاليا، التي تزينت مرة أخرى باللون القرمزي في حفل جرامي 2020، مرتدية هذا التصميم غير المتماثل والملفوف والمهدب من مجموعة ألكسندر وانج الصيفية 2020 التي تستكشف النسيج الغني للجلد.

أحمر لامع 

أحمر لامع 

تضيف الحواف غير المتكافئة لمسة ديناميكية إلى أي تصميم وفي هذا الفستان الشفاف المزين بالترتر من تصميم إيلي صعب Elie Saab، تمكنت جينيفر لوبيز من جذب انتباه وسائل الإعلام في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي وتمكينها في ظل اللون الأحمر الذي يتناسب مع جاذبيتها وشخصيتها المشاكسة.

أحمر برغندي وذهبي

أحمر برغندي وذهبي

تألقت جيسيكا ألبا من تلقاء نفسها بفستان ميدي من بروينزا شولر Proenza Schouler هذا، باللون العنابي الذي يعتمد على ترصيع القبة الذهبية لإضفاء لمسة احتفالية وهو ما تحتاجه الممثلة فقط لتكملة تصفيفة شعرها البسيطة واكسسوارات معدنية أنيقة. 

تألق رقيق

تألق رقيق

يجمع فستان أحمر أنيق بأكمام Philosophy من Lorenzo Serafini المتوسط ​​أيضاً بين اللونين الأحمر والذهبي، حيث تم نسج اللونين معاً لإنشاء النسيج الذي يعانق شخصية Eva Longoria، كما أنها تجعلها تبرز من بين الحشود من خلال عكس الضوء، مع الحفاظ على صورتها الظلية البسيطة والتي تعد مثالية للأحداث الرسمية إلى حد ما، على الرغم من أنها ليست على مستوى الاحتفال. 

القوام والظلال

القوام والظلال

الملمس الغني للمخمل يجعل من الممكن لقطعة واحدة مثل سترة توم فورد Tom Ford التي ترتديها كاميلا كويلو، أن تستكشفي درجات مختلفة من اللون الأحمر وأكثر من ذلك عندما يقوم المصمم بإقرانها مع بنطلون حريري من الساتان قادر على عكس الضوء، لإنشاء وليمة بصرية من القوام والظلال في إطلالة واحدة فقط. 

بساطة اللون الأحمر

بساطة اللون الأحمر

اتبعت آنا دي أرماس Ana De Armas حذوها بفتحات جانبية عندما ارتدت هذا الفستان الأحمر من فيرساتشي Versace المزين بالكريستال الذي يؤكد مكانتها كفتاة بوند ولاتينية مثيرة تعرف كيف تكون جذابة وأيضاً السيدة باللون الأحمر.

الأحمر القرمزي

الأحمر القرمزي
فيما يتعلق بموضوع فساتين الكرة الضخمة، اختارت Chiquinquirá Delgado هذا الفستان بدون حمالات من الأورجانزا من Monique Lhuillier الذي يساعد على الحفاظ على خصرها محدداً جيداً، أثناء اللعب بأحجام مختلفة يبدو أنها تتحدى الجاذبية في الصدر وتمتد إلى تفاصيل مطوية تفسح المجال لخصرها مع تنورة ضخمة، نظرة خطفت الأضواء على السجادة الحمراء في حفل جوائز لاتين جرامي 2019.

أحمر مزين

أحمر مزين
في تصميم أكثر أناقة ولكنه ملفت للنظر بنفس القدر، استخدمت ياليتزا أباريسيو الترتر لصالحها في هذا الفستان الأحمر اللامع من Dolce & Gabbana المزين بزخارف الأزهار وصولاً إلى الكاحل، مما يضيف لمسة نضارة إلى الزي الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020.

جمال الفلامنكو

جمال الفلامنكو
إذا كنتِ تحبين الرموز التعبيرية لراقصة الفلامنكو، فما عليكي سوى إلقاء نظرة على إصدار IRL هذا، إنها آنا باتريشيا جاميز ترتدي هذا الزي لعرضها، Enamorándonos على Univisión، شعرت بأنها مبدعة للغاية في هذا الفستان الملتف المرتفع والمنخفض لدرجة أنها جعلته الصورة الرمزية لها على وسائل التواصل الاجتماعي.