أسرار ألوان طلاء الأظافر في العائلات المالكة : بين المسموح و الممنوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 مارس 2018
مناكير (أظافر) ملكية
مقالات ذات صلة
أشكال الأظافر الرائجة لهذا الموسم 2018
هل وضع طلاء الأظافر يحميها من التكسر؟ إليك الحقيقة
آخر صيحات ألوان ورسمات المناكير لخريف 2017

هل تساءلت يوماً عن سبب تجنب نساء العائلات المالكة البريطانية مثيلات الدوقة كيت ميدلتون، ملكة بريطانيا اليزابيث،أوحتى ملكة الأردن رانيا العبدالله من وضع ألوان طلاء الأظافر الصاخبة أو حسب ما يتماشى مع آخر صيحات الموضة أو تجنبهن لارتداءه على الاطلاق ؟ في الحقيقة، هنالك سبب وجيه.

أظافر ميغان ماركل

 يعتبرارتداء لون مانكير(طلاء أظافر) ذو ألوان محايدة  واحد من العديد من البروتوكولات الملكية المهمة التي تلتزم بها كيت ميدلتون والملكة اليزابيث و غيرها من أفراد العائلات المالكة في بريطانيا و حتى في الدول الأخرى. فمن النادر جداً رؤية أي من شهيرات العائلات المالكة بألوان فاقعة كالأحمر و الفوشي أو تدرجاتهم. اذ يعد ذلك من كسر لبروتكولات العام الذي يتسم بالتواضع و الحيادية و اختيار الألوان الراقية و الناعمة في الملابس و المكياج و الاكسسوارات.

أظافر الملكة رانيا

تبين أن هناك ظلًا واحدًا من طلاء الأظافر تفضله جميع نساء العائلة المالكة البريطانية بشكل مُخصص وهو: درجة Ballet Slippers من شركة Essie (حذاء الباليه). وهو هو لون زهري بارد ارتدته الملكة اليزابيث لأول مرة عام 1989 عندما كتبت مصففة شعرها إلى الشركة طالبة زجاجة خصيصاً للملكة.

أسرار ألوان طلاء الأظافر في العائلات المالكة : بين المسموح و الممنوع

وإذا نظرنا الى صور ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري في المناسبات العامة الرسمية نلاحظ أنها تلتزم بألوان محايدة و كلاسيكية. و من المتوقع أن ترتدي ميركل هذه الدرجة من الطلاء في حفل زفافهما المرتقب و المتوقع مشاهدته من قبل الملايين حول العام  في شهر مايو/أيار من هذا العام.

طلاء أظافر ميغان ماركل