أسرار الجمال الهندي لعروس متألقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
أسرار الجمال الهندي لعروس متألقة
مقالات ذات صلة
هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟
أفكار لاستقبال الزوج من السفر
وصفات طبيعية لشعر العروس المحجبة


تعرف النساء الهنديات بجمالهن وبشرتهن المثالية، فيفضلن دائماً استخدام العناصر الطبيعية في روتين العناية بالجمال، وهو السبب الرئيسي وراء جمالهن الساحر!

اكتشفنا 4 أسرار للجمال الهندي، وأردنا مشاركتك بها:

الزعفران: والذي يعرف بالبهار الذهبي بسبب لونه، يعد الزعفران جزءاً مهماً من طقوس الزواج الهندي على الرغم من أنه غالي الثمن، فيشرب العروسان حليب الزعفران في ليلة الزفاف، ليعمل على تنقية الدم ويساعد على نقاء البشرة وتوهجها. كما أنه يعالج البشرة الجافة، ويساعد على تفتيح لون البشرة ويعطيها لمعاناً مميزاً.

جذور الكركم: يقوم الهنود بفرك مسحوق جذور الكركم على العروسين في ليلة الزفاف، حيث يقوم بتحسين درجة البشرة ويقلل من الصبغات ويعالج الطفح الجلدي ويقلل من نمو الشعر على الوجه.

خشب الصندل: تعد شجرة خشب الصندل ذات أهمية دينية للهنود، فيستخدمون الصندل منذ عقود للتقليل من عيوب البشرة والرؤوس السوداء ولمعالجة الطفح الجلدي.

ماء الورد: تقوم عائلة العروس برش ماء الورد عند استقبال العريس، فيساعد ماء الورد على الاسترخاء وعلى إزالة الزيوت الموجودة تحت الجلد.

<

div style="text-align: right;">المزيد من مقالات أرابيا ويدينجز:

لبشرة عروس برونزية إليك التان الإصطناعي

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من نصائح العروس على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق