إليكِ أسرار جمال تايلور سويفت بالتفصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
إليكِ أسرار جمال تايلور سويفت بالتفصيل

جمالها الرائع وبشرتها المشرقة بعناية من أبرز الميزات التي تميز وجه تايلور سويفت الجميل، نجمة البوب الأمريكية ذات الـ34 عاماً متصالحة تماما مع الشيخوخة والتقدم في العمر -الشيء الطبيعي الذي يخشاه الجميع- ومع ذلك فهي تتبع روتين خاصاً ونصائح معينة تمنحها صبغة شبابية ستدوم طويلاً حتى مع تقدمها في العمر.

هل تودين معرفة روتين جمال تايلور سويفت؟ فقط تابعينا في هذه المقالة التي سنستعرض لكِ فيها التفاصيل من جوانب كانت قد كشفت عنها نجمة البوب في لقاءات سابقة بطريقة مفصلة.

أسرار جمال تايلور سويفت

بدءاً من تدليك وجهها باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الضرورية مثل المرطب والواقي من الشمس إلى وضع أحمر الشفاه الكلاسيكي واستايل مكياج عين القطة - تتميز طقوس تايلور للعناية بالبشرة والجمال بأنها سهلة للغاية وخالية من المتاعب لمحاكاتها بشكل يومي.

الترطيب قبل النوم

تايلور لا تتوانى أبداً عن ترطيب بشرتها قبل الذهاب إلى النوم، بالإضافة إلى وضع غسول ملطف للجسم بعد الاستحمام. في حين أن ترطيب وجهك أثناء النهار يحمي بشرتك من التلوث والأشعة فوق البنفسجية والجفاف والبرد والحرارة أو أي تأثيرات جوية غير مرغوبة، فإن القيام بهذه العملية ليلاً يساعد بشرتك على التجدد، ففي النهاية، تحتاج بشرتك أيضاً إلى بعض الاسترخاء بعد يوم طويل!

واق الشمس

تايلور سويفت لا تخرج أبداً دون وضع واقي الشمس! إنها الطريقة الأفضل والأسهل لحماية صحة بشرتها ومظهرها، وتعتبر واقيات الشمس مهمة جداً لدرجة أنها تدخل في العديد من مستحضرات ومنتجات التجميل بدءاً من البرايمر وكريمات الأساس وحتى الأمصال والكريمات.

سواء كان يوماً مشمساً بشكل لافت للنظر، أو يوماً غائماً، أو حتى يوم لن تخرجي فيه تحت أشعة الشمس- لا تنسي استخدام واقي الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية ستخترق بشرتك الرقيقة بسهولة ويجب الحفاظ على روتين العناية الوقائية بالبشرة طوال العام، حتى خلال فصل الشتاء.

نظام غذائي صحي 

على عكس العديد من المشاهير الذين يقيدون أنفسهم بشدة، فإن تايلور سويفت من عشاق تناول الطعام كما أنها شغوفة جداً بالطهي وتناول الطعام. وفقا لـBold sky، فهي لا تتبع نظاماً غذائياً صارماً، لكنها تحافظ على صحتها!

يبدأ يومها بتناول وجبة إفطار ثقيلة ولذيذة، تشمل فطائر الحنطة السوداء المغطاة باللحم والبارميزان والبيض، ويمضي تايلور يومه بوجبات خفيفة. وذكرت مصادر مقربة منها أنها تحب تناول السلطات أو السندويشات أو الزبادي أو لاتيه الفانيليا لإشباع جوعها بين الوجبات، في حين أن أسبوع عملها مليء بالوجبات الصحية، فإن المغنية لا تخجل من الاستسلام لنوبة شراهة قد تهاجمها في عطلة نهاية الأسبوع.

لا للسكر

يعكس جسمك ما تأكله، وتأخذ تايلور سويفت هذا الأمر على محمل الجد، وبدلاً من تزويد جسدها بالكافيين، تستبدل تايلور القهوة بعصير البرتقال.

لأنه بصرف النظر عن أمراض مثل السكري والسمنة وأمراض القلب والأوعية الدموية، فإن تناول السكر الزائد يمكن أن يضر بشرتك أيضا كيف؟ أظهرت دراسات متعددة أن الإفراط في السكر يعزز الالتهابات وحب الشباب وزيادة إنتاج الزهم مما يزيد من احتمال ظهور البثور والبشرة الباهتة وكذلك يزيد التجاعيد والترهل.

ممارسة الرياضة

لا يوجد شيء أفضل من جلسة تمرين شاقة للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة وبشرة تايلور سويفت دليل على ذلك. تعمل التمارين الرياضية على زيادة تدفق الدم إلى جميع الأعضاء، مما يغمر خلايا الجلد بالأكسجين والمواد المغذية التي تزيل جميع الشوائب وتمنحكِ توهجاً رائعاً بعد التمرين.

الحد من منتجات الشعر

هل لاحظت أن تايلور سويفت تغير لون شعرها كثيراً؟ على الأرجح، لا! على الرغم من اضطرار النجمات إلى تغيير لون شعرهن باستمرار والتعرض لأدوات التسخين للتصفيف، إلا أن تايلور تتجنب هذه التجربة قدر استطاعتها.

ماذا تفعل تايلور سويفت لبشرتها؟

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، تلتزم تايلور سويفت بجرعة يومية من الترطيب باستخدام عامل حماية من الشمس (SPF)، والحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل متكرر.

كيف تحصلين على بشرة مثل تايلور سويفت؟

للحصول على توهج وإشراق مثل تايلور، حافظي على رطوبة بشرتك بشكل كبير، وحاولي تناول وجبات صحية، وتجنب السكر الزائد، وابتعدي عن المكياج المفرط.

ما هو مكياج تايلور سويفت المفضل؟

يقال إن أساسيات مكياج تايلور سويفت تشمل الماسكارا وكحل العيون السائل وأحمر الشفاه وظلال العيون ذات اللون البني الطبيعي ومجعد الرموش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار