أسرار جمال ورشاقة أحلام الشامسي في عيد ميلادها الـ 56

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
أسرار جمال ورشاقة أحلام الشامسي في عيد ميلادها الـ 56

يجذب ظهور الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار إليها دائماً خاصة لاهتمامها ببعض التفاصيل التي تثير إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء إطلالاتها أو مكياجها وأسرارها الجمالية.

تعتبر أحلام الشامسي واحدة من النجمات اللاتي تسلط عليهن الأضواء دائماً خاصة بعد أن فقدت الكثير من الوزن وأبهرت الجميع بإطلالتها، وفي عيد ميلاد أحلام الإماراتية الـ 56 إليكِ أبرز أسرار رشاقة وجمال أحلام التي سرقت بها الأضواء.

أسرار جمال بشرة أحلام الشامسي

تظهر أحلام الشامسي بإطلالات جمالية خاطفة، إلا أن صفاء بشرتها جذب الكثير من أنظار الفتيات، ليتساءلن عن السبب، الذي كشفت الفنانة الإماراتية عن بعض تفاصيله من قبل.

لا تهمل أحلام الشامسي بشرتها أبداً، فالأمر بالنسبة لها لا يعتمد على مساحيق التجميل فقط في الفعاليات الفنية أو الحفلات لكنها تحب أن تظل بشرتها نضرة خالية من الشوائب دائماً.

أكدت أحلام الشامسي  أن سر نجاح طلتها الجمالية لا يكمن في الاعتماد بالدرجة الأولى على المكياج، لكن الأساس دائماً هو البشرة الصحية والموحدة التي يمكن الحصول عليها من خلال العناية بها.

وأوضحت أن طرق العناية بها تتضمن شرب المياه بكثرة ووضع الكريمات للترطيب حتى تصبح البشرة مستعدة لوضع المكياج فوقها والظهور بأجمل إطلالة .

"البشرة أهم شيء"، هكذا تقول أحلام، موجهة نصيحة إلى الفتيات بعدم الاعتماد على المكياج فقط ولكن لا بد من الاهتمام بنضارة البشرة.

وفي الوقت نفسه تظهر أحلام بشفاه وردية متوهجة دائماً ولديها حيلها الخاصة بها لإظهار الشفاه كبيرة من خلال المكياج والألوان التي تختارها، فهي لا تلجأ إلى الألوان الداكنة كثيراً، بل تعتمد على ألوان النيود والزهري في الغالبية العظمى من إطلالتها.

أسرار مكياج عيون أحلام الشامسي

تطبق أحلام الشامسي مكياج العيون بطريقة رائعة ليكون هو مركز الاهتمام في كثير من الأحيان وتعطي به إحساساً بالعيون الواسعة وتركز عليها في كثير من صورها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

ربما تضع أحلام في بعض الأوقات الكحل الأبيض داخل عينها، من أجل أن تعطي مظهر العيون الواسعة وتبدو أكبر، كما تلجأ إلى ظلال العيون بألوان البيج والبني بكافة درجاتها لتناسب إطلالتها وألوان الفساتين التي تختارها.

مكياج عيون أحلام الشامسي

لا تتخل أحلام عن الكحل الأسود داخل العين والأيلاينر خارجة لإبراز جمال عيونها وإعطائها مزيداً من الجاذبية والسحر، وفي بعض الأوقات قد تلجأ إلى الكحل الملون حسب لون فستانها بخط واضح على الرموش السفلية .

تسحر أحلام الشامسي العيون بالمكياج العربي الذي تظهر به في بعض الأوقات خاصة خلال احتفالها بالمناسبات الوطنية مع ارتداء الأزياء التراثية التقليدية والذي لا يكتمل إلا بوضع الماسكرا لتعزز طول روموشها وتجلها أكثر كثافة وأطول.

أحلام بإطلالة ومكياج عربي

أسرار رشاقة أحلام الشامسي

بعد أن فقدت أحلام الشامسي فاجأت الجميع بإطلالات برزت فيها أناقتها وجمالها، خاصة خلال برنامج سعودي أيدول الذي ظهرت فيه لأول مرة برشاقة ملحوظة للغاية وهو ما دفع الكثير للتساؤل عن السر

كشفت أحلام الإماراتية من قبل عن فقدانها ما يقرب من 20 كيلو، بالإضافة إلى فقدانها 12 كيلو من قبل، وأنها ما زالت تعمل على التخلص من بعض الكيلو غرامات من أجل رشاقة أكثر.

أحلام في حفلها الأخير

نفت أحلام الشامسي قيامها بأي عمليات جراحية للتخلص من الوزن خاصة بعد أن شكك البعض في قيامها بعملية تكميم المعدة، إلا أنها أكدت أن السر كان في نظامها الغذائي.

وأوضحت أحلام أن ذلك النظام لم يتضمن الامتناع عن تناول الطعام بل تجنب بعض المأكولات كان أبرزها الشيكولاتة والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، واعتمدت فقط على الفاكهة والخضروات بدون أن تتناول الحلويات أو نشويات كثيرة. 

وأشارت أحلام أنها لم تكن قادرة في البداية على الوقوف على المسرح لساعات طويلة وبذل مجهود كبير، ولكن بعد فقدان الـ 20 كيلو أصبحت قادرة على هذا في حفلاتها الغنائية وهو ما ظهر واضحاً في حفلها الأخير بالسعودية الذي استمر لمدة 6 ساعات متواصلة ظهرت فيه بثلاثة إطلالات ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار