أسرار مكياج أمل العوضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017 آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2017
أمل ا لعوضي إطلا لة مميزة بمكيا ج سموكي فضي يبرز جما ل عينيها
أمل العوضي الممثلة الكويتية التي لامست قلوب الناس بأدائها المتقن وحضورها المميز أمام الكاميرا، وخاصة بعد دورها في مسلسل " أبو الملايين " الذي حقق لها شهرة ومتابعة جماهيرية واسعة جعلت منها ممثلة من الصف الأول بالكويت، ومن أهم ما يميز أمل جرأتها بأسلوب مكياجها الخليجي القوي الذي يعكس شخصيتها القوية. فما رأيك بأن نتعرف على أسرار مكياج أمل العوضي؟
1- العناية والترطيب
أمل تولي بشرتها الاهتمام والعناية المميزة، فلا تبخل عليها بالماسكات المغذية والكريمات المرطبة، وتحرص على استخدام واقي شمسي قبل التعرض لأشعة الشمس، وهي من أنصار مقولة "بشرتك عنوان جمالك" لذا تحرص على إزالة المكياج بشكل يومي لتعطي بشرتها فرصة لتتنفس.
2- مكياج تأسيس البشرة
- البرايمر حليفها الأول لمكياج ثابت متقن مرسوم بحرفية عالية، وتستخدمه في كل إطلالاتها وتبدأ به مكياجها التأسيسي لتحافظ على صحة بشرتها وتحميها من تأثير المستحضرات الضارة.
- أمل صاحبة البشرة البرونزية المميزة تختار كريم أساس برونزي فهو يناسب لون بشرتها، ليمنحها تغطية مثالية وبشرة خالية من الشوائب.
- الكونسيلر يرافقها بجميع إطلالاتها فهو يساعد على إزالة الهالات السوداء، وتمويه الخطوط الدقيقية التي تظهر حول منطقة العينين، لتزيد من أناقة وإتقان مكياجها العام ومكياج عينيها بشكل خاص.
- تعتمد أمل في مكياجها على تقنية الكونتور والهايلايت لإبراز ملامح وجهها الجميلة، ورسم حدود جديدة لأنفها وشفاهها لتبدو أصغر، فالكونتور الداكن ينحت وجهها في حين يسلط الهايلايت الضوء على الملامح البارزة.
- وتثبت أمل مكياجها وتعطيه المظهر الطبيعي المميز باستخدام بودرة الوجه بلون برونزي.
- تتقن أمل توظيف البلاشر لتعطي وجنتيها التورد الطبيعي، وتنتقي ألوان تتراوح بين البرونزي والمشمشي بشكل يناسب لون بشرتها.
3- مكياج العيون
- أمل معروفة بجرأتها بتطبيق مكياج عيون خليجي فخم جريء بأسلوب مميز، وتلجأ للألوان الترابية بأنماطها المختلفة الناعم والسموكي والقوي والجليتر.
- تستعمل الآيلاينر الأسود لتبرز جمال واتساع عينيها وتزيد من سحرهما وتميزهما، وتتبع أسلوب عيون القطة أحياناً أو التحديد الكامل للعين، وتستخدم أسلوب تحديد الآيلاينر بقلم الكحل ثم مرغ الكحل لتزيد من إضاءة عينيها.
- ولابد من استخدام الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش لتعطي نظراتها مزيد من الحدة والأنوثة، وفي بعض إطلالاتها تلجأ لاستخدام الرموش الاصطناعية على الجفن العلوي بشكل رمش كامل، لتعطي مكياج عينيها جرأة أكثر.
- ولا تنسى أمل تنسيق حاجبيها في كل إطلالاتها وترتيبهما لتعطيهما منظراً طبيعياً.
4- مكياج الشفاه
تعتمد في أغلب إطلالاتها على إعطاء شفتيها منظراً مكتنزاً من خلال تحديدهما بأحمر الشفاه المت، وتحديد حدودهما بقلم محدد، ثم تطبيق أحمر شفاه مخملي وتوزيعه بدقة باستخدام الفرشاة المخصصة، ولتعطي شفتيها لمسة من التألق تضع القليل من ملمع الشفاه. 
أمل تحرص دوماً على ملاقاة جمهورها بإطلالات المميزة، وتفاجئ متابعيها على الانستغرام بأنماط جديدة من المكياج الخليجي، اخترنا لك من حسابها على الانستغرام بعض الصور لتكون مرجعك في مكياجك المميز على طريقة أمل العوضي، نتمنى أن تنال إعجابك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار