أهم أسرار مكياج سهير القيسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2017
سهير القيسي بمكياج يزيد من جمال عينيها الآسرتين
سهير القيسي من الوجوه البارزة في عالم التقديم التلفزيوني، تطل علينا من قناة الـ أم بي سي وتُعتبر إحدى المذيعات المتألقات التي استطاعت أن تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة بفضل أسلوبها المميز في التقديم وأناقتها المتكاملة من ملابس وشعر ومكياج.
فما رأيك بأن نتعرف على أهم أسرار مكياج سهير القيسي؟
سهير صاحبة البشرة الحنطية والعيون الواسعة استطاعت أن توظف المكياج لإظهار جمال ملامحها دون تغيير جذري في شكلها، فخياراتها صائبة تنسجم مع روح الموضة وتواكب الحداثة.
- فمكياج عينيها المميز جعل منها أحد أيقونات الجمال في هذا العصر، فهي تعتمد على المكياج السموكي بدرجاته الغامقة بشكل كبير، وتبدع في مزج الألوان، وفي أحد إطلالاتها مزجت اللون الأحمر العنابي مع اللون السموكي، وطبقته كظلال لعينيها ولتعطي مكياجها لمسة مميزة طبقت الظل الأسود على الجفن السفلي، مما أعطاها إطلالة مميزة ومختلفة تماما. ومن يتابع إطلالاتها يجد أنها موفقة بانتقائها لهذا النمط الذي يزيد من اتساع عينيها ويكسبهما مزيداً من السحر والغموض.
- سهير تعشق الآيلاينر وتطبقه بأسلوب عيون القطة في معظم إطلالاتها، ولإظهاره بشكل أجمل ترسم فوقه خط أسود بقلم الكحل لتزيد من وضوحه وتميزه. 
- سهير تستعمل الكحل الأسود لتحديد عينيها من الداخل، لتعطيهما صفات العيون العربية التي تغنى بها الشعراء قديماً.
- تلجأ لاستخدام الرموش الاصطناعية على الجفن العلوي فقط، ولا تطبق رمش كامل بل تزيد من كثافة رموشها الأصلية، بإضافة بعض الرموش المفردة وتختارها بنفس طول رموشها، وتدمج الرموش باستخدام الماسكارا على طبقتين. 
- تستخدم عدسات لتلوين عينيها مما يعطي نظراتها طابعاً خاصاً، ينسجم مع مكياجها المميز بتوقيعها الخاص.
- أما حاجبيها يكمن بهما سر أناقتها، فهي لا تبالغ بتحديدهما لتظهر بمظهر مصطنع، بل تستخدم قلم الكحل الجل لترسمهما شعرة شعرة، وهكذا تحافظ على المنظر الطبيعي لهما، مع بعض التعديلات البسيطة التي تزيد من روعة إطلالتها.
- وعن مكياج الشفاه يمكن اختصاره بكلمة رائع ومميز، فهي تبرز اكتناز شفتيها باستخدام أحمر الشفاه، تستخدم كونتور الشفاه الذي يعتمد على تحديد الشفاه ورسم حدود جديدة للشفايف، مع تمويه الحدود الأصلية باستخدام قلم التحديد وأحمر الشفاه، وتتنوع اختياراتها من ألوان أحمر الشفاه بشكل ينسجم مع مكياج عينيها.
- الناظر لوجه سهير يلاحظ أسلوبها في نحت وجهها، واستخدام الكونتور وتوظيفه لإبراز جمال وجنتيها واكتنازهما، وتمويه حدود الأنف وتصغيرة لتشد الأنظار لمواضع الجمال في ملامحها، 
- تستخدم بودرة الوجه مع البلاشر بحرفية عالية، لتغطية الكونتور ولتعطي وجنتيها مزيداً من التورد والبروز.
جمعنا لك في الألبوم المرفق بعضاً من صور سهير، أخذناها من حسابها على الانستغرام لتستوحي منها أسلوب مكياجك المميز، وتكوني أميرة تأسر القلوب بمكياج سهير القيسي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار