أسرار ونصائح جمالية من خبيرة التجميل هدى بيوتي لا تفوتيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017 آخر تحديث: السبت، 23 سبتمبر 2017
هدى بيوتي
مقالات ذات صلة
شفاه ممتلئة بدون حقن الفيلر.. حيل بسيطة تساعدك في الوصول لهدفك
ريهانا في ظهور حصري على برج خليفة لتعلن مفاجأة
أبرز مشاكل منطقة العيون وأسبابها

كل واحدة منا تبحث دائماً عن كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الجمال لتبقي على إطلالتها الساحرة في المناسبات. من هنا اخترنا لك أسرار ونصائح جمالية مقدمة من خبيرة التجميل هدى بيوتي ستساعدك حتماً على تحقيق هدفك المطلوب فلا تفوتيها:

لبشرة نقية:
اخلطي الحليب، جوز الطيب والعسل للحصول على خليط متماسك وسائل. بواسطة فرشاى ادهني على كامل الوجه واتركيه لمدة 10 دقائق ثم امسحيه بواسطة منديل قطني. اغسلي وجهك وضعي الكريم المرطب للحصول على النتجية المطلوبة. طبقي الخليط مرة في الأسبوع للحفاظ على بشرة نقية خالية من الشوائب. 

التخلص من الشوائب

لمكياج بارز:
للحصول على مكياج بارز ومشرق يجب أن تكون بشرتك أولاُ خالية من الشعر من هنا تنصح هدى بيوتي بحلق الشعر قبل وضع المكياج، مشددة على أن تكون البشرة جافة كي لا ينمو الشعر بكشل كثيف مرة أخرى وضرورة اتباع الطريقة الصحيحة بحلاقة شعر الوجه. 

لحلق الوجه بالطريقة الصحيحة:  فيديو مدونة الجمال هدى قطان تكشف الفائدة من حلاقة شعر الوجه للنساء!

التخلص من دهون الأنف:
استخدمي المناديل التي تمتص الزيوت بإنتظام على الوجه والأنف بحد سواء. كما يمكن تمرير مكعبات الثلج على الأنف قبل تطبيق المكياج، لكي يتم غلق المسام وتفادي الإفرازات الدهنية.

التخلص من الرؤوس السوداء:
بللي قطنة بالماء الدافء وضعيها على المنطقة التي تريدين فيها معالجة تفتيح المسام واتركيها لبعض الوقت. بعدها قومي بمزج كميتين متساويتين من بيكربونات الصودا مع معجون الأسنان واخلطيهما مع ملعقة ماء، قومي بوضع الخليط على الأنف وافركيها جيداً بواسطة فرشاة الأسنان ثم أزيلي الخليط بإستخدام القطنة. 

هدى بيوتي

لنظرة ساحرة:
مرري الظلال الطبيعية والبنية الفاتحة على كامل الجفون العليا مع تمريره على الرموش السفلى بدلا من إدخال لمواد الموجودة فيه إلى المنطقة الحساسة من العين.

 تطويل الرموش بطريقة سحرية:
قومي بوضع مرطب الرموش كخطوة أولية من ثم ضعي طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء. وبواسطة فرشاة نظيفة مخصصة للماسكارا، ضعي بعض القطن على الفرشاة وابدئي بتغطية الرموش بها من ثم قومي بوضع طبقة ثانية من الماسكارا السوداء.

شاهدي أيضاً: أجمل صور مكياج هدى بيوتي لربيع 2017 على انستغرام

طريقة مبتكرة للحصول على رموش رائعة:
لا تستغني عن الماسكارا لاستكمال مكياجك وبخطوات سهلة استخدمي ملعقة بلاستيكية، ضعيها أسفل خط الرمش السفلي، وضعي بعدها الماسكارا وستحصلين على رموش رائعة بدون بقع.

أسرار ونصائح جمالية من خبيرة التجميل هدى بيوتي لا تفوتيها

تبييض الأسنان: 
اهرسي بعض الفراولة وأضيفي القليل من كربونات الصوديوم، وبواسطة فرشاة الأسنان افركي أسنانك وكأنك تنظفينها لإزلة الاصفرار والتصبغات المزعجة عن الأسنان.

أحمر شفاه طبيعي:
طبقي  هذه الخطوة للحصول على أحمر شفاه طبيعي، قومي بإفراغ القليل من بودرة البلاش في وعاء مع ملعقة من الفازلين. اخلطي المزيج وضعي كمية منه لتفتيح الشفايف وجعلها طبيعية باللون المختار.