مروة راتب تصف نفسها بأيقونة الجمال الأعلى سعراً لدى عيادات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021

كعادتها، أثارت الفاشنيستا السورية  مروة راتب، حالة من الجدل بمقطع فيديو تضمن وصلة مدح لنفسها، حيث قالت الفاشنيستا المقيمة في الإمارات إنها أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعتقداته، وإنها الأعلى سعراً في عيادات التجميل.

مروة راتب تستفز متابعيها

ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الكويت، مروة راتب، والتي تمتلك خصراً غريباً يعرضها لانتقادات دائمة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو خرجت فيه تتحدث عن تأثيرها على عالم التجميل وصنفت نفسها بأنها الأعلى سعراً في الإعلان في العيادات الخاصة بهذا الشأن.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "انا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، غيرت معتقد خاطئ كان سائد إن الجمال فقط بيقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا.. وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

 وأضافت: "الجمال له عدة قوالب له عدة أشكال، مش صحيح أبدا إننا نحط له معيار واحد وهو إن الست الجميلة لازم تكون نحيفة للغاية ورفيعة، لكن  كمان فيه ست ممكن تكون أيقونة من الجمال لكن هي مش ضعيفة زي اللي بتشوفها قدامك اليا، والدليل إنه أنا الأعلى والأغلى سعرا في عيادات التجميل بسبب الطلب على شكلي وعلى جسمي، ولله الحمد تبارك الرحمن".

ويعد جسم مروة راتب بعد التجميل من أغرب الأجسام التي أثارت الجدل حيث  ظهرت الفاشنيستا الشهيرة بخصر صدم المتابعين بعد خضوعها لعملية تجميل.

مروة راتب وعمليات التجميل

تستكمل مروة راتب بذلك دفاعها عن نفسها من الهجوم الذي تتعرض لها بسبب الإفراط في عمليات التجميل، فخلال الأيام الماضية لم يخل فيديو لمروة راتب إلا ودافعت فيه عن نفسها من الهجوم الذي تتعرض له، وفي ظهورها في أحد البرامج أثارت الجدل  بتصريحها بأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل نهائياً.

مروة راتب تصف نفسها بأيقونة الجمال الأعلى سعراً لدى عيادات التجميل

وردت مروة راتب على متابعة هاجمتها واتهمتها بالتسبب في إفساد بنات الخليج بسبب عمليات تجميل خصرها الملفتة قائلة: "بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

وأضافت مروة راتب: "ولو ما كانت هذه العيادات مو جيدة ما كانوا افتتحوا أكثر منها في أكثر من مكان، افتحي السجلات وشوفي، عيادات كتير وبنات كتير بيروحوا ماليش حق إني أقولهم.. أنا بسوي عروض بسوي خصومات متلي متل غيري.. كل الناس بتصور إعلانات للعيادات، قسما بالله أنتوا ما عرفين إيش تقولين، أنتي لو بتتابعيني كيف  بتعرفي أنا أقول أو أسوي".

هجوم على مروة راتب بعد تصريحاتها

 بعد أن وصفت مروة راتب نفسها بأنها الأغلى والأعلى سعراً في عيادات التجميل، تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن استفزازهم من الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات ومن بين التعليقات: "هذه الان مقتنعة ان جسمها جسم بشري هذه ياهو ضاحك عليها ومقشمرها لا وتتكلم بكل ثقة لا حول ولا قوة الا بالله"، "نقص بالنفس وفقر متقع ولاجئة ومافي حد عطاها ويه ،تتكلم أي كلام".

مروة راتب تصف نفسها بأيقونة الجمال الأعلى سعراً لدى عيادات التجميل

 كما جاء في التعليقات: "هذه عايشة معانا ولا بالمريخ معقولة ماتشوف التعليقات، وواثقه من نفسها"، "تحب تثير الجدل وتكون ترند والا هذا مو تجميل والدليل فرق الصورتين وااااضح"، "والله نحنا شعب ما نستحي نكذب بعينك وقدامك ،،،،، شعب متناقض وسهيان، كدبي براحتك كدبي علشان تعلي سعرك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار