أسرار جمال ابتسامة الأميرة رجوة وحقيقة استخدامها عدسات تجميل الأسنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
أسرار جمال ابتسامة الأميرة رجوة وحقيقة استخدامها عدسات تجميل الأسنان

رغم انتهاء حفل زفاف الأميرة رجوة الملكي على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني منذ عدة أيام، إلا أن إطلالتها وتفاصيل جمالها الطبيعي الهادئ لا تزال حديث الجمهور.

ومن أكثر ما جذب الاهتمام إليها منذ أول ظهور علني لها للجمهور بعد إعلان خبر خطوبتها على الأمير الحسين هو جمالها وتفاصيل ملامحها الطبيعية، وخاصةً ابتسامتها المميزة التي تميزها ببصمة جمالية خاصة.

أسرار ابتسامة الأميرة رجوة

حظيت ابتسامة الأميرة رجوة بالقدر الأكبر من الاهتمام منذ ظهورها بشكل عام للناس، وذلك لما تتميز به من طابع خاص ولمسة جمالية استثنائية تتفرد بها وتميزها عن غيرها.

الأميرة رجوة والأمير الحسين

ولاحظ محبي ومتابعي الأميرة اختلاف شكل أسنانها في الزفاف عن أول ظهور لها، لكن مع بقاء بصمة ابتسامتها المميزة، وهو ما أثار الحيرة والعديد من التساؤلات عما إذا كانت قد أجرت تجميلاً لأسنانها أم لا.

حقيقة خضوع الأميرة رجوة لتجميل الأسنان

بعد الكثير من الحيرة والتساؤلات عن حقيقة خضوع الأميرة رجوة لتجميل الأسنان، والذي يُعرف في عالم الطب بعدسات الأسنان، أوضح المتخصصون في هذا المجال حقيقة الأمر وسر جمال ابتسامة الأميرة رجوة.

ابتسامة الأميرة رجوة

كشف عدد من أطباء الأسنان على السوشيال ميديا أن الأميرة رجوة استخدمت بالفعل عدسات الأسنان، لكن بالشكل الطبيعي وليس بأسلوب التركيب المبالغ فيه، حيث وصفوا الطبيب الذي قام بتركيب العدسات للأميرة بأنه يفهم في التجميل، وفقاً لتعبيرهم.

أسنان الأميرة رجوة قبل التجيل وبعد التجميل

أوضحوا كذلك أنه حافظ على ابتسامتها الطبيعية، وحافظ على بصمتها لابتسامتها، وأشاروا إلى أن الهدف الرئيسي من تجميل الأسنان هو المحافظة على الابتسامة الطبيعية، وجعل المحيطين يتساءلون عما إذا كان الشخص يستخدم عدسات تجميل أسنان أم لا.

الأميرة رجوة في زفافها

كانت الأميرة رجوة قد خطفت الأنظار يوم زفافها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل ملكي حظي بتغطية إعلامية من وسائل الإعلام المختلفة حول العالم.

وأُقيم عقد القران في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان بحضور ملوك وأمراء من دول العالم المختلفة، ثم سار الزوجان في موكب ملكي، يليه زفة ومأدبة عشاء في قصر الحسينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار