أسرة مشاري البلام تطالب بالتحقيق في وفاته: هل كان الإهمال الطبي السبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
أسرة مشاري البلام تطالب بالتحقيق في وفاته: هل كان الإهمال الطبي السبب؟
مقالات ذات صلة
وفاة الإعلامي الرياضي السعودي عادل التويجري إثرأزمة قلبية حادة
وفاة الفنان الجزائري بلاحة بن زيان: مات مرتين في نفس اليوم!
مشاري البلاك يفاجئ مؤلف الوصية الغائبة بطلب غريب قبل وفاته

بدأت أسرة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في رحلة الكشف عن تفاصيل وملابسات وفاته بعد أن لمحت إلى حدوث الإهمال الطبي أثناء علاجه من فيروس كورونا ونقله للعناية المركزة.

أسرة مشاري البلام تطلب التحقيق في وفاته

وبدأت أسرة مشاري البلام في السير في الإجراءات القانوينة لفتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وكشف المحامي حسين بن سيبه أن أسرة مشاري البلام حررت توكيلاً له لرفع كتاب فتح تحقيق لوزير الصحة الشيخ باسل الصباح عن أسباب وفاة الفنان مشاري البلان وإعداد تقرير مفصل عن حالة المرحوم.

وفي الوقت نفسه كشف ابن مشاري البلام عن تلميحه إلى كون والدته تعرض لحالة من الإهمال الطبي أثناء لحظة تلقيه لقاح فيروس كورونا، وأنه لم يتأكد حتى الآن إصابته من قبل تلقي اللقاح إلى جانب الإهمال في الرعاية الصحية تجاه والده.

تصريحات ابن مشاري البلام أثارت حالة من الجدل حول أسباب وفاته وتفاصيلها وذلك بعد قرار أسرته الخوض في تحقيق شامل للكشف عن ملابسات ما حدث.

وفاة مشاري البلام

في عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، بعد أن تعرض لوعكة صحية إثر إصابته بفيروس كورونا الذي أرقده في العناية المركزة، وستتعرفين معنا على أبرز المحطات في حياة النجم الكويتي، الذي تربع على عرش الدراما الكويتية

مشاري البلام هو واحد من أهم نجوم الكويت، قدم العديد من الأعمال الدرامية التي جسد فيها أدوار مركبة ربعته على عرش الدراما الكويتية وفي قلوب محبيه.

فقدم البلام العديد من الأدوار المركبة، التي حفرت اسمه من ذهب في تاريخ الدراما الكويتية وأبرزها دوره في مسلسل دروب الشك، والذي قدم فيه دور مصاب بالصرع، إلى جانب دوره في مسلسل جرح الزمن والذي قام فيه بشخصية الأصم الأبكم.

وقبل أيام من وفاته أعلن مشاري البلام مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

ربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".